صلالة للميثانول تستقبل دورة تدريبية لموظفي المالية

مؤشر الاثنين ٢٤/يوليو/٢٠١٧ ٠٤:٤٠ ص

صلالة -

اختتمت مؤخراً في شركة صلالة للميثانول في مقرها بالمنطقة الحرة في صلالة، دورة تدريبية من تنظيم مؤسسة ليورون المتخصصة في تدريب الشركات الرائدة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والتي تقدم مجموعة متنوعة من البرامج المعتمدة من الولايات المتحدة لجميع الوظائف في مختلف المجالات. واستقطبت الدورة موظفي المالية من مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة، بالإضافة إلى موظفي الشركة، تحت عنوان «الوسائل المتقدمة في النماذج المالية» والتي ستستمر لغاية 20 من الشهر الجاري بمبنى التدريب في الشركة في قاعة صلالة، وتأتي هذه الدورة من حرص الشركة على توفير قاعدة لتطوير أداء موظفيها من كل الجوانب لضمان تحقيق أفضل مستويات الإنتاج، وبناء أواصر التعاون و التبادل المعرفي مع مختلف الجهات الأخرى.

وفي هذا الجانب قالت هدى الحجرية موظفة في الهيئة العامة لسوق المال ومشاركة في هذه الدورة: «إن إتاحة لها الفرصة لحضور هذه الدورة تعد فرصة ثرية جداً لما تحويه هذه الدورة من محتوى مثرٍ يتناول الوسائل المتقدمة المستخدمة في برنامج الايكسل وكيفية توظيفها في الجوانب المالية». وأشارت الحجرية إلى أن مبنى التدريب مزوّد بأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا التعليم والتدريب وذلك لخدمة أكبر عدد من المتدربين، كما يتميّز المبنى بتكامل بنيته وشمولية مرافقه المزوّدة بأحدث وسائل التدريب وقاعات مزوّدة بأحدث الأجهزة التقنية، مما يساعد على تقديم الدورات التدريبية بفعالية.

و أضافت: «أن مثل هذه الدورات تساعد في تطوير الأداء الوظيفي ورفع الكفاءة، كما أن لها أهمية كبيرة نظراً لما تضيفه هذه الدورات من معارف ومهارات جديدة للموظف، كما أنها تعرفه على أفضل الحلول للمشكلات التي يواجهها أثناء ممارسه مهنته». الجدير بالذكر أن مبنى التدريب بالشركة تم تدشينه في شهر أبريل من هذه السنة، وهو مجهز بأحدث التقنيات لاستقطاب الدورات التدريبية ولتنظيم فعاليات ثقافية لموظفي الشركة والمجتمع ككل.