المرور والجمارك يواصلان تحقيق النتائج الإيجابية

الجماهير الخميس ١٨/فبراير/٢٠١٦ ٠٠:٥٠ ص
المرور والجمارك يواصلان تحقيق النتائج الإيجابية

المرور والجمارك يواصلان تحقيق النتائج الإيجابية

مسقط - : شهد استاد الشرطة الرياضي مساء أمس الأول الثلاثاء إقامة مباراتين ضمن دور الستة عشر من بطولة شرطة عمان السلطانية لكرة القدم لهذا العام، ففي المباراة الأولى تغلب فريق الإدارة العامة للمرور على فريق قيادة شرطة محافظة الداخلية بهدفين مقابل هدف واحد، فيما تمكن فريق الإدارة العامة للجمارك من الفوز على فريق الإدارة العامة لطيران الشرطة ووحدة شرطة الأمن الخاصة. وبمواجهة قوية تجمع فريق الهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف وفريق القيادة العامة للشرطة تبدأ يوم الأحد المقبل مباريات دور الثمانية في البطولة، فيما سيجمع اللقاء الثاني فريق الإدارة العامة للتجهيزات واللوازم مع فريق قيادة شرطة محافظة الظاهرة.

السبت المقبل انطلاق سباق البشائر الأول للجري

أدم -علي بن سعود البوسعيدي : بمشاركة 470 طالبا من مدارس محافظة الداخلية ينطلق يوم السبت المقبل سباق البشائر الأول للجري لمسافة 7 كيلومترات وذلك من نقطة الانطلاق من أمام المجلس العام في منطقة متان بولاية منح وانتهاء أمام فريق مرحبا الرياضي في منطقة البشائر بولاية أدم ولمسافة 7 كيلومترات وقال محمد بن سليمان بن محمد اليحمدي مدير دائرة الشؤون الرياضية لمحافظة الداخلية رئيس اللجنة الإعلامية للسباق في البداية أتقدم بالشكر الجزيل لصاحب السمو السيد أسعد بن طارق آل سعيد ممثل جلالة السلطان المعظم “حفظه الله ورعاه” على دعمه المتواصل لمختلف الأنشطة والفعاليات لكافة فئات المجتمع، وسباق البشائر الأول للجري جاء بتوجيهات كريمة من سموه بهدف تعزيز رسالة ميدان البشائر للهجن العربية في دعم الأنشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية وبناء على هذه التوجيهات تم عقد المؤتمر الصحفي الأسبوع الفائت للإعلان عن تفاصيل هذا السباق حيث أكملت اللجنة المنظمة لهذا السباق استعدادها لانطلاقة السباق المقرر له مساء يوم السبت بالنسبة للذكور بمشاركة 470 طالبا من مدارس محافظة الداخلية.

18 مترشحا في انتخابات مجلس إدارة نادي قريات

قريات ـ محمد الدرمكي : تعقد الجمعية العمومية بنادي قريات اجتماعها لانتخاب مجلس إدارة نادي قريات للفترة من 2016 إلى 2020 وذلك في الثامنة من مساء الجمعة 19 فبراير الجاري، حيث أعلن 18 مترشحا عن رغبتهم في عضوية مجلس إدارة نادي قريات بينهم 3 أعضاء حاليين، وجاء تصنيف المترشحين كالتالي 2 لمنصب الرئيس، 3 لمنصب نائب الرئيس، 2 لمنصب أمين السر، وشخص واحد لمنصب أمين الصندوق، وعشرة أشخاص لمنصب الأعضاء. الجدير بالذكر أن عدد الجمعية العمومية في نادي قريات بلغ 185 عضوا من مختلف الفرق الأهلية بنادي قريات. وسيواجه مجلس الإدارة المنتخب جملة من التحديات أبرزها فيما يخص تفعيل الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية، واستكمال البنى الأساسية، وجلب الاستثمارات والعديد من القضايا التي تشغل جماهير نادي قريات. وتأمل الجماهير بعودة الرياضات ككرة القدم والهوكي واليد والطائرة والسلة بشكل مستمر في النادي، وأن تستكمل البنى الأساسية كالملاعب والقاعات وغيرها لنهوض الرياضة والفعاليات الثقافية والاجتماعية والفنية.

افتتاح بطولة معلمي الخابورة لكرة القدم

الخابورة-سعيد الهنداسي : افتتحت يوم أمس الأول بطولة معلمي ولاية الخابورة لكرة القدم برعاية الشيخ سلطان بن حميد بن محمد الحوسني رئيس الاتحاد العُماني لكرة اليد وبحضور نجم منتخبنا الوطني إسماعيل العجمي. والتقى في المباراة الافتتاحية مدرستا فلج بني ربيعة وسلمة بن سعد في مباراة مثيرة انتهت بتفوق مدرسة سلمة بن سعد بهدفين دون مقابل سجلهما فهد الكيومي وخالد سباع الحوسني. وفي نهاية المباراة تم تكريم أفضل لاعب في المباراة اللاعب فهد الكيومي من مدرسة سلمة بن سعد وتحصل على جائزة عبارة عن قسيمة تسوق من محلات اللولو هايبر ماركت فيما تحصل اللاعب محمد البلوشي من مدرسة فلج بني ربيعة على جائزة ثاني أفضل لاعب وهي عبارة عن اشتراك مجاني لمدة شهر في صالة روافد النيل الحديثة للياقة البدنية. فيما تم تأجيل مباراة مدرستي خميس الشقصي وابن سينا بسبب نزول الأودية وقطع الطريق أمام وصول لاعبي مدرسة خميس الشقصي على أن تلعب المباراة في موعد آخر.