بالفيديو.. يضرب زوجة أخيه لوضعها أنثى!

مزاج الاثنين ١٧/يوليو/٢٠١٧ ١٩:٠٨ م

دلهي - ش

"وَإِذَا بُشِّرَ أَحَدُهُم بِالْأُنثَى ظَلَّ وَجْهُهُ مُسْوَدًّا وَهُوَ كَظِيمٌ".. هكذا وصف الخالق -عز وجل- بعض البشر الذين يضيقون من إنجاب الإناث، ولكن ربما تتجاوز ردود أفعال البعض مجرد الحزن إلى الجريمة.
هذا ما حدث في الهند، فقد تعدَّى هندي على زوجة أخيه بالضرب حين علم أنها وضعت أنثى، لا طفلًا من الذكور كما كانت العائلة تتمنى وترغب، وفقد أعصابه وأصبح كالمشار إليهم في الآية الـ58 من "سورة النحل" الواردة آنفًا.

وبدلًا من أن يحنو عليها ويبارك لها ما أنجبت، مضى إلى بيتها ومعه عصا كالمستخدمة بفي رياضة "الهوكي" الشهيرة، وطلب من صديق حمل عصا مماثلة، ثم انهال الاثنان عليها ضربًا وتشفيًا، في وقت أسرع جارها ليصوّر المشهد بهاتفه الجوال، جاعلًا مما التقطه فيديو نقلته "العربية.نت" من قناة في "يوتيوب" هزت به الضمائر والمشاعر، وفيه نرى ونسمع المتلقية الضربات من جميع الاتجاهات تستنجد وتستغيث ولا تجد أحدًا يعينها على ما ابتليت به.

عصا "الهوكي" هي من ألواح خشب متراصة، أو من "فايبر جلاس" زجاجي الألياف مقوّى ولاسع كالسوط، وبالعصوين عاقب الاثنان "مينا كاشياب" البالغة 35 سنة، حتى أدمياها في عقر دارها بالذات وعلى مسمع ومرأى من جيران تفرجوا عليها ولم ينجدها منهم أحد.

عائلتها قدمت شكوى على زوجها وأخيه وصديقه بتهم عدة، منها تسلل الأخ والصديق إلى بيتها وضربها وتهديد حياتها، فاعتقلوا في قضية ستتداولها محكمة بمدينة في ولاية البنجاب بأقصى الشمال الهندي، وفق ما قرأت "العربية.نت" من الوارد بخبر نشره موقع صحيفة Hindustan Times إنجليزية اللغة بالهند.