ميلان يقترب من ضم فريق جديد بصفقتين من العيار الثقيل

الجماهير الاثنين ١٧/يوليو/٢٠١٧ ١٧:٤٤ م
ميلان يقترب من ضم فريق جديد بصفقتين من العيار الثقيل

خاص - ش
يبدو أن ميلان لا يزال متعطشا لإبرام المزيد من الصفقات رغم أنه أكثر أندية أوروبا نشاطا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وابرم ميلان تسع صفقات خلال أسابيع قليلة بعد انتقال ملكية النادي إلى مستثمرين صينيين ووسط طموح كبير بالعودة للمنافسة على الألقاب والتأهل لدوري أبطال أوروبا بعد سنوات من التراجع الحاد في المستوى والنتائج والترتيب.
ودخل ميلان بالفعل مع بايرن ميونيخ لضم ريناتو سانشيز لاعب وسط البرتغالي الشاب الذي لم يتأقلم في الدوري الألماني في الموسم الماضي وربما ينضم للعملاق الإيطالي سواء على سبيل الإعارة أو في صفقة بيع نهائي.
وليس ذلك فقط بل يبحث ميلان عن مهاجم من العيار الثقيل ويبدو أنه سيضم أندريا بيلوتي هداف تورينو أو ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد أوبيير إيمريك أوباميانج هداف بروسيا دورتموند. وسيحتاج ميلان إلى توفير حوالي 90 مليون يورو للتعاقد مع أحد هؤلاء المهاجمين البارزين.
لكن ميلان أكد أن توفير المال لا يوفر أزمة في الوقت الحالي وهو الأمر الذي تأكد على أرض الواقع بعدما نجح في الحصول على خدمات العديد من اللاعبين البارزين ومنهم ليوناردو بونوتشي مدافع غريمه يوفنتوس والذي سيصبح قائدا لميلان.
وإلى جانب بونوتشي فقد تعاقد ميلان أيضا مع أندريا سيلفا وأندريا كونتي وهاكان تشالهان أوغلو وريكاردو رودريجيز وماتيو موساكيو ولوكاس بيليا وفرانك كيسي وفابيو بوريني إلى جانب تجديد العقد مع الحارس الشاب جيانلويجي دوناروما الذي كان مرشحا للانتقال إلى ريال مدريد.