برشلونة قد يدفع ضعف المبلغ المذكور في صفقة القطار السريع

الجماهير الاثنين ١٧/يوليو/٢٠١٧ ١٧:٣٤ م
برشلونة قد يدفع ضعف المبلغ المذكور في صفقة القطار السريع

خاص - ش
يشعر برشلونة بسعادة كبيرة لأنه نجح في التعاقد مع ظهير أيمن مميز هو نيلسون سيميدو مقابل 30 مليون يورو لكن في الواقع فإن النادي قد يدفع حوالي ضعف هذا المبلغ.
وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن هناك بندا في العقد يجبر برشلونة على دفع خمسة ملايين يورو عن كل 50 مباراة للاعب الذي يشبه القطار السريع على مدار تعاقده.
ويعاني برشلونة في مركز الظهير الأيمن منذ رحيل داني ألفيش منذ عام واحد وانتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي ولم ينجح البديل سيرجيو روبرتو في تعويض غياب اللاعب البرازيلي المخضرم الذي انتقل منذ أيام إلى باريس سان جيرمان وواصل مغامراته في الملاعب الأوروبية.
وشارك سيرجيو روبرتو في 40 مباراة مع برشلونة خلال الموسم الفائت رغم أن المدرب لويس إنريكي لم يكن يعتمد عليه بشكل كامل في المباريات الصعبة وكان يفضل أحيانا تغيير أسلوب اللعب من أجل تغيير تشكيلة الفريق وهو ما حدث مثلا عند الفوز 6-1 على باريس سان جيرمان في مباراة تاريخية ولم يشترك هذا اللاعب سوى قبل النهاية وأحرز هدفا حاسما.
وفي ظل ارتباط برشلونة بعقد مع سيميدو لمدة خمس سنوات فإن مشاركة هذا اللاعب باستمرار مع الفريق ستدفع النادي لدفع 25 مليون يورو ليصل إجمالي قيمة الصفقة إلى 55 مليون يورو وهو رقم ليس بالقليل بكل تأكيد في ظهير أيمن.