مجموعة كيمجي رامداس تحصد إقبالاً كبيراً في معرض أوبمكس

مؤشر الخميس ١٨/فبراير/٢٠١٦ ٢٣:٣٠ م
مجموعة كيمجي رامداس تحصد إقبالاً كبيراً في معرض أوبمكس

مسقط - ش

شاركت كيمجيز لحلول التخزين، , التابعة لـ (( كيمجي رامداس إنفرا)) ضمن مجموعة كيمجي رامداس، في معرض أوبمكس (معرض عُمان للتغليف وو التعامل مع المواد) الذي عُقد مؤخراً في مركزعُمان الدولي للمعارض. و جاءت مشاركة كيمجيز لحلول التخزين كأحد العارضين الاساسيين في المعرض، ولاقت منتجاتها للتخزين إقبالاً كبيراً. ومن خلال واحدة من أكبر أجنحة العرض في أوبمكس، قدمت الشركة بعضاً من منتجاتها الاكثر مبيعاً ، وهي منتجات تعود لعلامات تجارية تتراوح بين وحدات من الرفوف من ديكسون، الى أنظمة الإيداع الالكترونية من بروينزل، وخزائن الادوات من فيدمار.
وللمناسبة، قال مدير عام كيمجيز لحلول التخزين، أناند فينكات، "بصفتنا رواداً في مجال التعبئة والتغليف والنقل والتخزين، قدمت مشاركتنا في معرض اوبمكس لكل من الزوار والعملاء فكرة واضحة ودقيقة عن الحلول التي نقدمها والتي تخاطب متطلباتهم المحددة. كما كانت هذه الفاعلية مناسبة لكل من العملاء والزبائن للتواصل مع بعضهم البعض وتحديد الاشخاص المناسبين لتلبية إحتياجاتهم الخاصة".وأضاف، "لقد قدم المعرض فرصاً هائلة للاعمال، وكل الشكر يعود الى قطاع الخدمات اللوجستية في عمان الذي يشهد إزدهاراً وحيوية. وشدد على أن كيمجيز لحلول التخزين على أتمّ الاستعداد لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات ذات النوعية الفاخرة بما يخدم هذه الصناعة في كل من القطاعين العام والخاص.
وأشار فينكات الى "أن ما يعزز خبرتنا التي بنيناها على مدى خمسة وعشرين عاماً في مجال الرفوف، هو وجود فريق من المهندسين المختصين والعاملين في مجال التركيب من ذوي المهارات العالية. وتمتد صالتنا للعرض الواقعة في منطقة غلا على مساحة الفي متر مربع حيث تجمع عدداً من أهم العلامات التجارية العالمية الى جانب مجموعة لا تضاهى من المفروشات المكتبية".
تتمحور خبرة الشركة في مجال تركيب الرفوف الثقيلة والخفيفة، ونقل الرفوف، وحلول الايداع المكتبي، وحلول المكتبات، ومقاعد العمل، والخزائن، والمنصات، والحاويات، والخزائن الخاصة. ويطال ميدان خبرتها العملية أيضاً المؤسسات، والمصانع، والمستودعات، ومراكز التوزيع، والمشاريع الصناعية، والمؤسسات التجارية. وتقدم الشركة كذلك، حلولاً في مجال المنتجات التي توفر الحماية مثل الخزنات، وتقدم الحلول للارضيات من خلال توفير السجاد ورفع قدرة الوصول الى مستويات تحاكي المتطلبات العالية للمؤسسات. ويضمن فريق من المصممين المتخصصين والفنيين المدربين من أجل راحة العميل بدءا من عملية إختيار المنتج وصولاً الى التنفيذ الكامل للأعمال المطلوبة.