أمجد البلوشي ثالث عماني يتفوق في برنامج IBT من فولكس واجن

مؤشر الخميس ١٨/فبراير/٢٠١٦ ٢٣:٣٠ م
أمجد البلوشي ثالث عماني يتفوق في برنامج IBT من فولكس واجن

مسقط - ش

أعلنت فولكس واجن عمان ممثلة في سيارات الوطية تفوق الفاضل أمجد البلوشي في برنامج التدريب الأساسي الدولي IBT والذي تنظمه فولكس واجن، وهو ثالث عماني يتفوق في هذا البرنامج.وإنطلاقاً من إلتزام فولكس واجن بتحقيق أعلى معدلات الجودة ورضا العملاء تم تصميم برنامج IBT لضمان تحقيق أعلى المعايير المقدمة من لدن جميع موزعي فولكس واجن حول العالم.
وحول هذا الموضوع صرح ستيفن جري، مدير المبيعات الوطني لدى فولكس واجن عمان قائلاً: "نحن نؤمن بأن برنامج التدريب المبتكر يدعم فريقنا لتقديم مستويات استثنائية في خدمة عملائنا الكرام، وقد تمكن أمجد من التميز في البرنامج التدريبي ليؤكد أنه اضافة قيمة لعلامتنا التجارية".
ويتم منح هذه الشهادة بعد حضور برنامج تدريبي مكثف لمدة 14 يوماً على مدى تسعة أشهر، ويقدم البرنامج دورة تدريبية منظمة تتضمن مهارات تحقيق رضا العملاء، و مهارات تقديم العروض، وبرامج علاقات العملاء، ويجرى في آخر يومين من البرنامج ثلاثة أنواع مختلفة من الإختبارات الصعبة في دبي، و يجب اجتيازها جميعاً بنجاح للحصول على شهادة اعتماد فولكس واجن.
وحول استلامه للشهادة تحدث الفاضل أمجد البلوشي قائلاً: "اتاح لي البرنامج التدريبي فرصة للحصول على فهم أفضل لممارسات فولكس واجن حول العالم، و أنا محظوظ لاختياري في هذا البرنامج و سأعمل على الاستفادة مما تعلمته و تطبيقه في تقديم أفضل الخدمات للعملاء الكرام فضلاً عن المساهمة في نمو عمليات فولكس واجن".
وأضاف ستيفن قائلاً: "هذه الإنجازات ما هي إلا ترجمة للجهود التي بذلها أمجد في الجانبين النظري و التطبيق العملي، و منذ انضمامه إلى فولكس واجن في عام 2012 يقدم أيمن أداءً ممتازاً، و أنا سعيد برؤية التطور الذي يحققه خلال السنوات التي عملت فيها معه". و الجدير ذكره أن خدمة العملاء يقع ضمن قلب استراتيجيات فولكس واجن عمان لتطوير الأعمال، وتركز الشركة على الاستثمار في تدريب مواردها البشرية لضمان جودة مبيعاتها و خدمات ما بعد البيع لتتوافق مع المعايير العالمية في التميز في خدمة العملاء.