رينو تكرم 31 شركة في حفل كبير

مؤشر الخميس ١٨/فبراير/٢٠١٦ ٢٣:٢٥ م
رينو تكرم  31 شركة في حفل كبير

مسقط - ش

استضافت رينو من شركة سهيل بهوان للسيارات مؤخرا في فندق كراون بلازا أمسية توزيع جوائز رينو السنوية للشركات وهي الجوائز التي يتم توزيعها على أكبر العملاء من الشركات والذين كان لهم دور في دعم ونمو رينو خلال العام الماضي. خلال الفعالية تم تكريم 31 شركة بحضور عدد كبر من التنفيذيين في الشركات ووسائل الإعلام والمدعوين من المعنيين بقطاع السيارات في السلطنة . كما تم خلال الفعالية تكريم الوكلاء الذين نجحوا في زيادة مبيعات السيارات الجديدة وقطع الغيار والاكسسوارات وجلب عقود صيانة للشركة وهو الأمر الذي يعزز من ربحية الشبكة وجودة الخدمة ومكانة الوكيل وتقديره عالميا.
تم اختيار العملاء من الشركات التي تم منحها الجوائز بناء على عدد من المعايير الأخرى مثل تحقيق أهداف النشاط والأداء مقارنة بالعام السابق والجوانب الفنية والتدريب على المبيعات وكافة الجوانب التي لها علاقة بإدارة العلاقات مع العميل .
تعتمد فلسفة رينو عمان على التركيز بشكل خاص على إدارة العلاقة مع العملاء بشكل جيد وبالتالي توفر للعملاء تشكيلة واسعة من المركبات التي يمكن الاختيار من بينها ما يناسبه بداية من السيارات الشعبية وحتى السيارات السيدان والمركبات الرياضية متعدد الاستخدام والموديلات الرياضية الأخرى . كذلك تتوفر مراكز الصيانة التابعة للشركة في مختلف محافظات السلطنة وتوفر للعملاء خدمة عالية الجودة على يد عمال ماهرة إلى جانب توفر قطع الغيار الأصيلة مع خدمات متميزة ما بعد البيع تضمن الحصول على أفضل مستوى من رضا العملاء.
شجع أداء رينو عمان العام الماضي شركة سهيل بهوان للسيارات على طرح موديلات وطرازات جديدة في السوق العماني. تتميز رينو بتركيزها على جوانب رئيسية في السيارة مثل الأمان والتصميم الجذاب والأداء السلس والقيمة والاعتماد العالي على السيارة.
تعتبر الشراكة بين رينو وسهيل بهوان للسيارات من أنجح الشراكات حيث تعمل سهيل بهوان للسيارات على ضمان انتقال إرث وخبرة رينو إلى عملائها المقدرين في السلطنة وهو ما جعل الشركة تحظى بمكانة كبيرة في السوق تقديراً لدورها الرائد في تعزيز نمو اسم ومكانة رينو في السوق العماني على مدى السنوات الماضية.
تلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو رينو عمان في السلطنة من خلال التركيز على رضا العملاء عن طريق تقديم خدمات متميزة ما بعد البيع. في ظل وجود شبكة تضم أكثر من 80 مركز صيانة وقطع غيار ، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في البناء إلى الإرث الموجود من الثقة والتميز في الخدمة المقدمة للعملاء وتقديم قيمة مقابل المال لكل عميل.