ريال مدريد يضرب عصفورين بحجر واحد مع رحيل دانيلو

الجماهير السبت ١٥/يوليو/٢٠١٧ ٠٠:٣٦ ص
ريال مدريد يضرب عصفورين بحجر واحد مع رحيل دانيلو

خاص - ش
بات ريال مدريد على أعتاب ضرب عصفورين بحجر واحد إذا نجح بالفعل في بيع لاعبه دانيلو الظهير الأيمن.ولا يحظى دانيلو بشعبية بين جماهير ريال بسبب ارتكاب العديد من الأخطاء الفادحة في المباريات، وانخفاض مستواه كثيرا مقارنة بزميله داني كاربخال.
وفي المقابل يرغب تشيلسي في التعاقد مع ظهير أيمن جديد، حتى لو كان لا يملك قوة دفاعية كبيرة، في ظل اقتناع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي بالاعتماد على طريقة 3-4-3 وليست طريقة 4-3-3 التقليدية ولذلك فإن دانيلو قد يكون اللاعب المناسب لمنافسة فيكتور موزيس على اللعب في الجانب الأيمن.
وطلب ريال الحصول على 35 مليون يورو نظير بيع اللاعب القادم من صفوف بورتو، ومن المنتظر على نطاق واسع أن يوافق النادي اللندني على إتمام الصفقة في ظل معاناته من ضم لاعبين متميزين وبعد فشل صفقة لوميلو لوكاكو.
وإذا نجح ريال في ذلك سيكون قد تخلص من لاعب غير محبوب من المشجعين كما حصل على مقابل مالي جيد سيساعده كثيرا في حسم الصفقات الصيفية المقبلة في ظل الحديث عن رغبة النادي الملكي في ضم كيليان مبابي من موناكو في صفقة قياسية عالمية في الأيام المقبلة.
ويملك ريال عدة لاعبين في كل مركز، وحتى مع رحيل دانيلو قد لا يكون في حاجة للتعاقد مع ظهير جديد بسبب قدرة ناتشو فرنانديز على اللعب في كل مراكز الدفاع سواء ناحية اليمين أو اليسار أو حتى في مركز قلب الدفاع الصريح، أو ربما يتجه زين الدين زيدان مدرب ريال إلى ضم توماس مونييه من باريس سان جيرمان.
وكان باريس سان جيرمان تعاقد مع الظهير الأيمن داني ألفيس قادما من يوفنتوس ولذلك سيوافق نادي العاصمة على رحيل اللاعب البلجيكي إذا حصل على عرض ضخم من النادي الإسباني العملاق المتوج بالليجا ودوري أبطال أوروبا.