محمد إسماعيل ينفي الشائعات: الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي يقف شامخاً ولم نطالب بتجميده

الجماهير الثلاثاء ١١/يوليو/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
محمد إسماعيل ينفي الشائعات:

الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي يقف شامخاً ولم نطالب بتجميده

المنامة -

نفى الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي ما نُشر في بعض الصحف الخليجية عن تجميد للاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي، وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي ممثل مملكة البحرين محمد إسماعيل: “إن ما نُشر لا يمتُّ للحقيقة بصلة، وهو عارٍ من الحقيقة نهائيًا”. وقال محمد إسماعيل في رده على ما نشر في إحدى الصحف الخليجية : “لم نطلب كمملكة البحرين عقد أي اجتماع لمناقشة تجميد الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي، وكل ما كتب في الخبر هو من نسج خيال الصحيفة .

وأكد محمد إسماعيل أن الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي لم يتداخل أو يتقاطع بأي شكل من الأشكال مع القضايا السياسية، ونأى بنفسه نهائيًا عن هذا الجانب لأنه ليس من اختصاصه، وهناك من يحاول “الاصطياد في الماء العكر”، ولكن في الوقت نفسه سنرد على هذه المحاولات البائسة بكل مصداقية وأمانة .

وشدد محمد إسماعيل على أن ما نُشر وجرى تداوله سواء في بعض الصحف من معلومات كاذبة لا تمتُّ للحقيقة بصلة أو في بعض الصحف الإلكترونية أو الحسابات الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي هي تصرفات شخصية غير مسؤولة، ولا تعي الدور الحقيقي والذي من المفترض أن يلعبه الإعلام في جمع شمل الأشقاء بدلًا من إثارة الفتن.
وأكد عضو مجلس الاتحاد الخليجي وممثل جمعية الصحفيين البحرينية محمد إسماعيل أن الاتحاد منذ تأسيسه في العام 2009 قام بعمل مهني وإعلامي كبير وجبَّار انطلاقًا من أهدافه السامية في خدمة الإعلام الرياضي ومنسوبيه، مستندًا إلى الثقة الكبيرة التي أولاها له المسؤولون في دول الخليج ومستلهمًا من رؤية القادة.

وقال محمد إسماعيل: “لن نسمح بالتهكم على الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي الذي حقق نجاحات متواصلة طوال السنوات الفائتة، واستطاع أن يعمل بمهنية عالية جدًا ليضع الإعلام الرياضي الخليجي في المقدمة على المستوى الإقليمي والقاري، وسجَّل له حضورًا مشرفًا ومتميزًا على المستوى الدولي”. وأكد محمد إسماعيل أنه لابد للصحف ووسائل الإعلام المختلفة أن تأخذ المعلومات الصحيحة من مصادرها وأن لا تنشر الإشاعات التي ليس الغرض منها سوى إثارة الفتنة والبغضاء في نفوس الأشقاء، “ونسأل الله أن يوفقنا لعمل الخير إنه سميع مجيب الدعاء”.