باقات شهري الجديدة من Ooredoo تمنح الزبائن أفضل قيمة مضافة

مؤشر الثلاثاء ١١/يوليو/٢٠١٧ ٠٤:٣٥ ص
باقات شهري الجديدة من Ooredoo تمنح الزبائن أفضل قيمة مضافة

مسقط –
في إطار التزامها بمنح زبائنها أفضل تجربة للاستمتاع بالإنترنت مع أحدث الهواتف الذكية، طرحت Ooredoo باقات شهري الجديدة التي توفر للزبائن أربعة أضعاف البيانات الشهرية تصل إلى 40 جيجابايت وتخفيضات على الهواتف الذكيّة تصل إلى 100 ريال عُمانيّ للمشتركين بعقود لمدة عامين. وبإمكان الزبائن الاستفادة من هذا العرض لشراء أحدث الأجهزة الذكيّة من أي صالة من صالات Ooredoo الستة والأربعين الموزعة في أرجاء السلطنة المختلفة أو عبر متجر الشركة الإلكترونيّ.

وقال مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo، فراس بن عبدالله الشيخ: «لقد صممنا هذا العرض المميّز لإتاحة الفرصة لزبائننا الأعزاء لاقتناء أحدث الأجهزة الذكيّة والبقاء على تواصل دائم بالعائلة والأصدقاء وكلّ ما يتيحه العالم الرقميّ من تطبيقات وخدمات مثرية بقيمة رائعة. كما أنّ جهودنا مستمرة من أجل إطلاق المزيد من العروض المميّزة والمبتكرة للارتقاء بمستوى الخدمات التي نقدمها لزبائننا في أرجاء السلطنة المختلفة».

وأضاف: «عند استخدام الزبائن لقسائم التخفيض لشراء الهاتف الذكي الذي يرغبون فيه سيتم توجيههم من قِبل أحد موظفينا المختصين في الصالة وعرض قائمة الأجهزة المتوفرة لدينا. كما سيسرّنا إطلاعهم على كيفيّة الاستفادة من باقات شهري وتمكينهم من الاستمتاع بأجهزتهم الذكيّة بأفضل طريقة ممكنة، كوننا الشركة الرائدة في تجربة الإنترنت في البلاد».
ويتوفر العرض الجديد من باقات شهري لزبائن Ooredoo الحاليين والزبائن الجدد كذلك، ليتمكن كل من يشترك في باقة شهري جديدة لمدة 24 شهراً من الاستمتاع بأربعة أضعاف البيانات الشهريّة وخصم على الهواتف الذكيّة تصل قيمته إلى 100 ريال عُمانيّ، وذلك بحسب الباقة التي يختارها الزبون في العقد. كما سيحظى المشتركون بالقدر نفسه من الرسائل النصية القصيرة ودقائق المكالمات المجانيّة التي تأتي ضمن مزايا شهري الاعتياديّة. جديرٌ بالذكر أن هذا العرض يستمر حتى تاريخ 19 سبتمبر 2017.