النصر يتوج بطلا والسهم وصيفا ببطولة شجع فريقك في إزكي

الجماهير الاثنين ١٠/يوليو/٢٠١٧ ٠٤:٢٠ ص
النصر يتوج بطلا والسهم وصيفا ببطولة شجع فريقك في إزكي

إزكي - سالم المسروري

توج فريق النصر بطلا لبطولة شجع فريقك بولاية ازكي لعام 2017 التي شارك بها 17 فريقا، ولعبت بنظام المجموعات، حيث شهدت المباراة النهائية التي جمعته مع فريق السهم حضورا جماهيريا كبيرا، كما صدحت رابطتا التشجيع التابعة للفريقين طوال شوطي المباراة أجمل الأهازيج لبث الحماس في نفوس اللاعبين.

وتعبيرا عن الفرحة بالوصول إلى منصة التتويج، وأدار المباراة حكم الساحة هيثم العامري وساعده إبراهيم الحسيني وفهد الجابري، فيما كان يوسف العامري حكما رابعا، وبدأ فريق النصر هز الشباك في الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول بأقدام اللاعبين خالد البريدي ومسلم الرقيشي، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2 مقابل صفر.

أما الشوط الثاني فقد تمكن فريق السهم من ترتيب أوراقه، ونجح اللاعب عبدالرحمن الديهني من تقليص الفارق بهدف من ركلة جزاء لم يكن كافيا للعودة إلى المنافسة، لتنتهي المباراة بفوز فريق النصر الذي تمكن من إحراز لقب البطولة التي عاندته في 2015.

حفل التكريم

رعى المباراة النهائية وحفل الختام محافظ الداخلية سعادة الشيخ د. خليفة بن حمد السعدي وبحضور رئيس اتحاد الفرق الرياضية الشيخ خليفة بن محمد الدرمكي، ورئيس اللجنة المنظمة سعود بن ناصر الصقري، ومشرف برنامج شجع فريقك بمحافظة الداخلية أحمد الحراصي وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى وعدد من المشايخ والمدعوين، وتم تكريم المؤسسات الداعمة للبطولة والجهات الإعلامية التي قامت بتغطية ونقل الأحداث. أما الجوائز الفردية فقد حصل على جائزة أفضل حارس جلال بن ظاهر العمري من فريق النصر.

ونال اللاعب فاتك بن ربيع الرواحي من فريق سيماء السفالة جائزة الهداف برصيد 6 أهداف، ثم قام راعي المناسبة بتقليد الميداليات الفضية وكأس الوصيف لفريق السهم، وتم تقليد الميداليات الذهبية وكأس البطولة للبطل فريق النصر، كما قدمت اللجنة المنظمة هدايا تذكارية لراعي الحدث وللمشرف على البرنامج بمحافظة الداخلية.