x

نجاح كبير لفعالية «صندوق الأمنيات» في مسقط جراند مول

مؤشر الاثنين ١٠/يوليو/٢٠١٧ ٠١:٢١ ص
نجاح كبير لفعالية «صندوق الأمنيات» في مسقط جراند مول

مسقط -
حققت فعالية صندوق الأمنيات التي نظمها مسقط جراند مول خلال إجازة العيد الفائتة، إقبالاً كبيراً من الأطفال الذين توافدوا لحضور الفعاليات التي استمرت لمدة ستة أيام خلال الإجازة. الأطفال استمتعوا مع «العم سالم وأبناؤه» وشاركوهم التحديات وحصلوا على الكثير من الهدايا الرائعة، إذ بلغ مجموع الهدايا التي وُزّعت على الأطفال أكثر من 2400 هدية على مدى أيام الفعالية الستة.

وامتداداً لسعيه الدائم للتفاعل مع زبائنه، أنشأ مسقط جراند مول صندوقاً ضخماً للهدايا قياسه 5م×5م في الردهة الرئيسية للمول بعنوان «صندوق الأمنيات من مسقط جراند مول». وتفاعل الأطفال الذي زاروا المول في أيام الإجازة من 26 يونيو إلى 1 يوليو مع «العم سالم وأبناؤه» الذين قاموا بتقديم تحدٍّ بسيط للأطفال وذلك بالطلب منهم إما أن يقوموا بأداء مقطع غنائي أو عليهم الإجابة عن بعض العمليات الحسابية البسيطة أو الرقص. وبعد إكمال التحدي، حصل كل طفل على فرصة تحقيق «أمنية» وذلك عن طريق اختيارهم للهدايا بأنفسهم. وقد شملت الهدايا مجموعة كبيرة من الجوائز المختارة.
ويثبت نجاح هذه الفعالية التزام مسقط جراند مول بتقديم أفضل الخدمات لزواره وبذله الجهود المستمرة لجعل زيارة الجميع للمول رائعة وشيّقة. وقد تلقّت الفعالية التي استمرت لستة أيام ردود فعل إيجابية، إذ عبّر أولياء الأمور عن شكرهم لإدارة المول على تنظيم هذه الفعالية الممتعة والتفاعلية للأطفال.
كما قدّروا الأثر الجميل لهذه الفعالية وهو خروج كل طفل والابتسامة على محيّاه، ما جعل زيارتهم للمول مميزة جداً. وبعد النجاح الذي حققته الفعالية، سيستمر جراند مول في إقامة العديد من الفعاليات المشابهة على الدوام.
ويقع مسقط جراند مول ضمن مجمع تلال في بوشر، وقد نال سمعة طيبة كمشروع ذي مستوى عالمي ووجهة راقية لأسلوب الحياة العصرية والتسوّق الحديث في مسقط، حتى أصبح الوجهة الأكثر شعبية في السلطنة، حيث أسلوب الحياة العصري الذي يقدم خيارات متعددة للتسوّق والترفيه في السلطنة، ويضم المول سينما بثلاث قاعات، ومجمعاً سكنياً راقياً، ومساحات مكتبية، بالإضافة إلى إحدى أكبر صالات المطاعم في السلطنة.