«العز الإسلامي» يوفر فرصة استعادة حتى 100%من مبلغ المعاملات المالية

مؤشر الاثنين ١٠/يوليو/٢٠١٧ ٠٤:١٥ ص
«العز الإسلامي» يوفر فرصة استعادة حتى 100%من مبلغ المعاملات المالية

مسقط -
ضمن خططه الاستراتيجية في البقاء بالقرب من الزبائن وتلبية احتياجاتهم المصرفية المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، أعلن بنك العز الإسلامي عن تدشين حملة الصيف على بطاقة الخصم المباشر والبطاقة الائتمانية من بنك العز الإسلامي وذلك ابتداءً من 1 يونيو وحتى 31 أغسطس.

ويكمن الهدف الأساسي من الحملة في تشجيع الزبائن على استخدام بطاقة الائتمان وبطاقة الخصم المباشر بديلاً عن النقود عند الدفع وذلك بهدف إيجاد مجتمع غير نقدي، بالإضافة إلى توعية الزبائن بمميزات استخدام البطاقات، بالإضافة إلى تشجيع ومساعدة الزبائن للاستفادة من مختلف الخصومات والعروض الخاصة من مختلف المحلات التجارية.
ومن بين المزايا التي ستتضمنها هذه الحملة إجراء معاملات أسرع وأسهل باستخدام البطاقة وإجراء معاملات آمنة نظراً لعدم استخدام النقود وكذلك توفر بديلاً لعدم حمل مبالغ نقدية كبيرة عند الشراء وضبط وتخطيط الإنفاق وإدارة الشؤون المالية، إذ إن البطاقة ستساعد على تسجيل جميع المشتريات بالإضافة إلى فرصة للفوز بجوائز نقدية كهبة من أموال المساهمين بالبنك.
وحول تدشين هذه الحملة قال الرئيس التنفيذي للعمليات ببنك العز الإسلامي، موسى الجديدي: «في الفترة ما بين 1 يونيو و31 أغسطس 2017 فإن جميع عمليات الشراء التي تتم على بطاقات بنك العز الإسلامي والتي تتجاوز 10 ريالات عمانية (سواء الائتمانية التيتانيوم والبلاتينوم وبطاقة وورلد ووورلد إليت) وجميع بطاقات الخصم المباشر ستمنح الزبون فرصة للدخول في السحب الشهري مما يعني إمكانية حصوله على المبلغ الذي قام بإنفاقه، كما يصل المبلغ الذي يمكن الفوز به إلى 300 ريال عماني وبالتالي يمكن لكل فائز الحصول على 300 ريال عماني على أساس مبلغ المعاملة، وسيتم تضمين جميع البطاقات الأولية والإضافية في الحملة.
وسيبلغ عدد الفائزين في هذه الحملة 90 فائزاً، بمعدل 30 فائزاً في كل شهر، كما سيتم إبلاغ الفائزين شخصياً وإضافة المبلغ في حساب الفائز في غضون 3 أيام عمل من السحب، وسيجرى السحب في الأسبوع الثاني من كل شهر. بالإضافة إلى ذلك فإن كل معاملة دولية تزيد قيمتها عن 10 ريالات عمانية على كل من بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم المباشر سيحصل الزبون على فرصتين لاستعادة المبلغ الذي قام بإنفاقه وسيكون مبلغ الفوز أيضاً هو 300 ريال عماني مرة أخرى.