x

روني: قلت لن ألعب لفريق آخر في البريميرليج سوى إيفرتون

الجماهير الأحد ٠٩/يوليو/٢٠١٧ ٢٢:٥٤ م
روني: قلت لن ألعب لفريق آخر في البريميرليج سوى إيفرتون

وكالات - ش

أعرب المهاجم الإنجليزي المخضرم واين روني عن سعادته بالعودة لصفوف فريقه السابق إيفرتون الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أعلن نادي إيفرتون، اليوم الأحد، عودة روني إلى منزله بعد 13 عامًا من رحيله إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي في صيف 2004، وذلك بعقد لمدة موسمين بعدما وافق الفتى الذهبي على تخفيض 50% من راتبه، ليحصل على 150 ألف إسترليني في الأسبوع بدلا من 300 ألف كان يحصل عليها في مانشستر يونايتد.

وقال روني في تصريحات عقب إعلان صفقة انتقاله إلى إيفرتون: "قلت من قبل إن النادي الوحيد الذي سألعب له في البريميرليج غير مانشستر يونايتد هو إيفرتون، لذلك أنا سعيد بالعودة إلى هنا، وأنا عدت لأنه النادي الذي أشجعه ولعبت معه في صغري، كما أشعر أنه سينجح وأريد أن أكون جزءًا من هذا النجاح".

وأضاف مهاجم مانشستر يونايتد سابقًا: "قبل 13 عامًا ذهبت إلى يونايتد بنية تحقيق البطولات، وكنت محظوظًا أن أكون جزءا من إحدى أنجح الفترات في تاريخ النادي".

من جانبه، علق رونالد كومان، المدير الفني لفريق إيفرتون، على صفقة روني، قائلًا: "واين أظهر لي الطموح الذي نحتاجه وعقلية الفوز، إنه يعرف كيف يفوز بالألقاب، وأنا سعيد جدًا بعودته إلى منزله".