رأسية ضيوف تعطي التفوق لمسقط أمام صحم وصلالة يكسب الرستاق بذهاب دور الثمانية من مسابقة الكأس الغالية

الجماهير الأربعاء ١٧/فبراير/٢٠١٦ ٠٢:١٦ ص
رأسية ضيوف تعطي التفوق لمسقط أمام صحم وصلالة يكسب الرستاق بذهاب دور الثمانية من مسابقة الكأس الغالية

في الكأس الغالية

مسقط – ش
استغل نادي مسقط عاملي الأرض والجمهور بفوزه على ضيفه نادي صحم بنتيجة 2/1 في ذهاب دور الثمانية من مسابقة كأس جلالة السلطان لكرة القدم التي أقيمت مساء اليوم على أستاد السيب الرياضي.
وتقدم مسقط بالنتيجة في الشوط الأول من المباراة بهدف أحرزه المحترف عبالقادر فال الدقيقة 23، في شوط قدم فيه فارس العاصمة مستوى فني رائع بقيادة المدرب المصري شريف الخشاب لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد لأصحاب الأرض.
ومع بداية الشوط الثاني استطاع صحم أن يعدل النتيجة بعد هجمة مرتدة وصلت لأقدام قائد الموج الأزرق محسن جوهر الذي أودع الكرة في شباك عمر العبري حارس مرمى مسقط، وقبل نهاية المباراة بدقائق قليلة اهدى محترف مسقط السنغالي ضيوف فريقه الفوز بعد رأسية رائعة هزت شباك حارس مرمى صحم، لتنتهي المباراة بفوز مستحق لمسقط بهدفين مقابل هدف.
صلالة يكسب جولة الذهاب
وفي مباراة اقيمت بوقت مبكر في نفس المسابقة تمكن نادي صلالة من انجاز مهمته الاولى بنجاح في ذهاب دور الثمانية من مسابقة الكأس بعد ان استطاع تحقيق الفوز على نادي الرستاق بهدف نظيف حمل توقيع اللاعب عبد المجيد شماس في الدقيقة 17 من شوط المباراة الأول، في المباراة التي اقيمت على استاد السيب تحت زخات المطر ووسط حضور جماهير كبير من قبل الفريقين.
وكان نادي الرستاق الذي يعتبر المستضيف بمباراته اليوم امام صلالة الافضل في بداية اللقاء ولكن كان يعيبه عدم انهاء الهجمات بالطريقة السليمة، ليتمكن من كرة مباغته نادي صلالة من تسجيل هدف السبق عن طريق اللاعب عبدالمجيد شماس في منتصف شوط المباراة الأول الذي انهى بهدف دون رد لصالح صلالة. وفي شوط المباراة الثاني حاول نادي صلالة العودة الى المباراة واحراز هدف التعادل ولكن صلالة عرف كيف يغلق مناطقه ويحافظ على شباك نظيفة حتى نهاية المباراة.