موراتا غاضب من إدارة ريال مدريد

الجماهير السبت ٠٨/يوليو/٢٠١٧ ١٩:٢٥ م
موراتا غاضب من إدارة ريال مدريد

وكالات - ش

انسحب مانشستر يونايتد من صفقة ألفارو موراتا بشكل رسمي ، حيث أن نادي الشياطين الحمر أعلن صباح اليوم السبت عن تعاقده مع مهاجم إيفرتون الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو في صفقة ضخمة، وحسب صحيفة ماركا فإن ألفارو موراتا غاضب من إدارة ريال مدريد بسبب إفشال صفقة انتقاله إلى مانشستر يونايتد بعدما توصل اللاعب إلى اتفاق كامل مع النادي الإنجليزي حول بنود عقده الشخصية في وقت سابق من شهر يونيو لكن مطالبات نادي العاصمة الإسبانية المالية المرتفعة حالت دون إتمام الصفقة .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن ألفارو موراتا محبط من المبالغة في السعر الذي وضعه ريال مدريد من أجل التخلي عنه ، حيث أن إدارة فلورنتينو بيريز رفضت التخلي عن اللاعب بأقل من 90 مليون يورو ما دفع مانشستر يونايتد للانسحاب من الصفقة والتوجه للخيار الثاني بالتعاقد مع روميلو لوكاكو .

ودائماً حسب صحيفة ماركا فإن ألفارو موراتا لايزال مصراً على الرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف على الرغم من فشل صفقة انتقاله إلى مانشستر يونايتد ، حيث أن اللاعب يتوقع وصول عرض رسمي من تشيلسي خلال الأيام المقبلة .

ونجح ألفارو موراتا (24 سنة) في تسجيل 20 هدفاً وصناعة 6 آخرين خلال مشاركته في 43 مباراة في جميع المسابقات خلال الموسم الماضي ، هو الذي عاد إلى ريال مدريد خلال الصيف الماضي قادماً من يوفنتوس مقابل 30 مليون يورو .