للتصحيح فقط

بلادنا السبت ٠٨/يوليو/٢٠١٧ ١٥:٥٤ م

حالة الطقس اليوم.. غائم على الشريط الساحلي لمحافظة ظفار والجبال المجاورة لها مع تساقط الرذاذ المتقطع وصحو على بقية محافظات السلطنة مع احتمال تشكل السحب الركامية، وهطول أمطار متفرقة وأحياناً رعدية.

مؤسسة «يولر هيرميس» الائتمانية التي تتخذ من باريس مقراً لها تتوقع نمو الناتج المحلي الإجمالي للسلطنة بنسبة 2.5 في المئة خلال العام المقبل 2018 مقارنة بـ 1.5 في المئة في العام 2016.

إدارة حماية المستهلك بصور تفرض عدداً من الغرامات الإدارية ضد عدد من المؤسسات التجارية لمخالفتها قانون حماية المستهلك الصادر بالمرسوم السلطاني رقم 66/2014م، إذ بلغ إجمالي الغرامات (1650) ريالاً عمانياً.

لجنة التعاون الصناعي بالأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية تقر قرار اللجنة الدائمة لمكافحة الممارسات الضارة في التجارة الدولية بفرض رسوم نهائية لمكافحة الإغراق ضد واردات دول المجلس من منتج بطاريات السيارات ذات سعة 35 إلى 115 أمبير ذات منشأ أو المصدرة من كوريا الجنوبية لمدة 5 سنوات ابتداء من 25 يونيو الفائت.

الرئيس التنفيذي للمجلس العماني للاختصاصات الطبية سعادة د. هلال بن علي السبتي يلتقي بكل من د. عبداللطيف الخال، الرئيس التنفيذي لمدينة حمد الطبية بدولة قطر، والدكتور كمال بدر، من الجامعة الأمريكية في بيروت. ويأتي هذا اللقاء من أجل التشاور في مجال إعداد وتنظيم الامتحانات للتخصصات الطبية.