مستشفى المسرة يكرم موظفيه المجيدين

بلادنا الخميس ١٨/فبراير/٢٠١٦ ٠١:٣٥ ص
مستشفى المسرة يكرم موظفيه المجيدين

مسقط - ش

نظم مستشفى المسرة صباح أمس حفل تكريم للموظفين المجيدين خلال الأعوام الماضية وذلك برعاية سعادة الشيخ د. يحيى بن سليمان الندابي والي العامرات، وحضور المديرة العامة للخدمات الصحية لمحافظة مسقط د.فاطمة بنت محمد العجمية، وعدد من موظفي وزارة الصحة والمستشفى.
جاء الحفل إيمانا من ادارة المستشفى بالدور الفعال والجهود المبذولة من قبل الموظفين للارتقاء بالخدمات الصحية في مجال الصحة النفسية.
في بداية الحفل ألقى مدير مستشفى المسرة د. محمد البلوشي كلمة أعرب فيها عن بالغ الشكر والامتنان لجميع العاملين في مستشفى المسرة؛ لما بذلوه من جهد في تنفيذ الأعمال المنوطة بهم خلال الأعوام القليلة الفائته ومؤكدا على أهمية هذا التكريم الذي سيسهم في تشجيع وتعزيز روح الإبداع والابتكار وتبني الأفكار البناءة لدى الموظفين، التي تصب في تطوير العمل والرقي بجودته. وفي نهاية كلمته شكر البلوشي جميع الشركات والمؤسسات التي ساهمت في دعم وإنجاح هذا الحفل. ثم تم تقديم هدية تذكارية لراعي الحفل.
تضمن الحفل فقرات متنوعة مثل: فن الرزحة، وإلقاء قصيدة ترحيبية بالحضور. بالإضافة إلى تقديم عرض مسرحي يبرز أهمية إتقان العمل والإخلاص فيه.
كما تضمن الحفل تدشين عرض مرئي وثائقي عن مستشفى المسرة الذي سيساهم في التعريف بأقسام المستشفى والخدمات الصحية التي يقدمها.
وفي نهاية الحفل قام راعي المناسبة بتوزيع شهادات التكريم والجوائز للفائزين بجائزة المسرة للتميز 2015 وأخذ صورة تذكارية مع الحضور.