x

سيارة إنفينيتي QX80 تتوفر في عرض لا يضاهى

مؤشر الأربعاء ٠٥/يوليو/٢٠١٧ ٠٤:٣٠ ص
سيارة إنفينيتي QX80 تتوفر في عرض لا يضاهى

مسقط -
إن شراء سيارة جديدة في الوقت المناسب هو الصفقة الرابحة، والوقت المناسب لشراء إنفينيتي QX80 هو الآن. إنفينيتي عُمان، من بيت سهيل بهوان للسيارات تقدم عروضاً قيّمة كبرى لزبائن إنفينيتي QX80 الكرام. وكجزء من العرض الرمضاني، تقوم إنفينيتي عُمان بمكافأة الزبائن الذين يشترون إنفينيتي QX80 بهدية نقدية، والهدايا المضمونة، وصيانة المركبات الدورية، وجائزة السحب، والتسجيل المجاني، وضمان الشركة المصنّعة وبطاقة AAA للمساعدة على الطريق. وستستمر فترة العرض الرمضاني التي بدأت يوم 18 مايو حتى 17 يوليو 2017.

وقد علّق متحدث باسم إنفينيتي عُمان، من بيت سهيل بهوان للسيارات: «QX80 لا تخيب الآمال المعقودة عليها. سيارة الدفع الرباعي الفاخرة هذه توفر تصميم خارجي جديد، وتصميم داخلي أكثر براعة، وميزات قياسية إضافية والتكنولوجيا المتقدمة. وقد جعلتها هذه الميزات تحظى بشعبية كبيرة بين هواة السيارات. في إنفينيتي، نؤمن دائماً بتوفير قيمة مضافة لزبائننا الكرام الذين لن يندموا على شراء إنفينيتي QX80 خلال هذا الموسم».
يطبق هذا العرض على جميع الزبائن الذين يشترون مركبات إنفينيتي QX80 للاستخدام الشخصي فقط. ولا ينطبق على سيارات التأجير/ سيارة الأجرة/ سيارات تدريب السياقة/ الأساطيل وسيارات الوزارات. ينطبق هذا العرض على السيارات المُباعة بالتجزئة فقط. وجميع الزبائن الذين يشترون إنفينيتي QX80 في فترة العرض مؤهلون للحصول على اثنتين من الهدايا بما في ذلك ساعة يد فريدريك كونستانت (رجالية أو نسائية) وفيلم النافذة Luxo وحماية الطلاء.
كما أن جميع الزبائن الذين يشترون إنفينيتي QX80 في فترة العرض سيحصلون على هدية نقدية مضمونة. يتم تقديم هدية نقدية بقيمة 4000 ر.ع وأيضاً الزبائن الذين يشترون إنفينيتي QX80 في فترة العرض سيحصلون مجاناً على صيانة المركبات الدورية 3 سنوات أو 60.000 كم (أيهما أسبق).
هذا العرض يستثني البطارية وبلى قطع الغيار بالاستعمال. كما أن جميع الزبائن الذين يشترون إنفينيتي QX80 في فترة العرض سيكونوا مؤهلين للحصول على تسجيل للمركبات للسنة الأولى مجاناً. وجميع الزبائن الذين يشترون إنفينيتي QX80 في فترة العرض سيكونوا مؤهلين للمشاركة في السحب الكبير. سيحصل الفائزون على إقامة خمس ليال/ ستة أيام إلى لندن، وعدد الفائزين المؤهلين للفوز في السحب ثلاثة أزواج. إضافة إلى ذلك جميع سيارات إنفينيتي QX80 التي تم شراؤها في فترة العرض سيكون لها ضــمان لمـــدة ثلاث سنوات/ 100.000 كم ضمان الصانع. كمـــا سيتم منــح بطاقـــة AAA بطاقـــة المساعدة على الطريق مجاناً عند شراء ســـيارات إنفينيتي QX80 للســنة الأولى فقط وبدعـــم من AAA عُمان والإمارات.