x

عرض لا يقاوم متوافر على سيارات تويوتا ذات الدفع الرباعي

مؤشر الأربعاء ٠٥/يوليو/٢٠١٧ ٠٤:٤٠ ص
عرض لا يقاوم متوافر على سيارات تويوتا ذات الدفع الرباعي

مسقط –
ما زالت قائدة أسطول تويوتا من سيارات الدفع الرباعي مستمرة في احتلال المكانة التي تجعلها خارج المنافسة مع لمسة من الفخامة الراقية، إنها السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات التي يمكن القول عنها أقوى نموذج يمكن الاعتماد عليها إذ أصبحت على نحو متزايد السيارات الأولى التي يفضلها الزبائن في جميع أنحاء العالم.

ويعدّ عرض تويوتا «أكبر تشويق على الإطلاق» من العروض التي ينتظرها الكثير من الزبائن لما يقدمه للزبائن من مزايا غير مسبوقة، ومنذ اللحظة الأولى لانطلاقته في أسواق السلطنة حظي هذا العرض باستجابة واسعة بين عشاق سيارات تويوتا. وبحسب أحد مسؤولي شركة سعود بهوان للسيارات فقد استُقبل العرض بكثير من الحماس من مشتري السيارات، فضلاً عن نجاحه في تحقيق أصداء واسعة في سوق السيارات بالسلطنة. ولا عجب في ذلك بالنظر إلى ما يشمله العرض من سحب متفرّد على 22 سيارة بريوس هايبرد الصالون، علاوة على تقديمه لمجموعة كبيرة من المزايا التي من بينها الهدية النقدية والخدمة والتأمين وغيرها من المزايا المتاحة للمشترين الأفراد طوال مدة العرض الذي يستمر حتى الخميس 13 يوليو 2017. فلسنوات عديدة، تُعدّ لاندكروزر واحدة من سيارات الدفع الرباعي الأكثر تطوراً على الإطلاق من حيث المستوى التقني، إذ تأتي مجهزة بمجموعة من مزايا التحكم والديناميكية المتطورة، وفي الوقت الحالي، وضمن عرض «أكبر تشويق على الإطلاق» إذ يحصل مشترو لاندكروزر على هدية نقدية تصل إلى 3000 ريال عُماني، خدمة 5 سنوات/‏ 50.000 كم، كما يحق للمشتري أيضاً الحصول على قسيمة شرائية هدية للتسوّق في أحد مراكز التسوّق المعروفة. ويضيف مسؤول تويوتا أن الخيار واضح للغاية، وأن هذا هو الوقت الأنسب لزيارة أقرب صالة عرض تويوتا واقتناص هذه الفرصة الذهبية.

وبفضل محافظتها على الإرث العريق المميّز لسيارات تويوتا مع قدرتها على تقديم أعلى مستويات الأداء سواءً على الطرق الممهدة أو الوعرة، تُعدّ برادو السيارة المثالية للباحثين عن سيارة قادرة على التعامل مع أنواع الطرق كافة، وفي الوقت الحالي تتوافر تويوتا برادو بمزايا رائعة ضمن عرض «أكبر تشويق على الإطلاق»، إذ يحصل من يشتري برادو الآن على هدية نقدية تصل إلى 1500 ريال عُماني، والتأمين لمدة سنة، كما يحق للمشتري أيضاً الحصول على قسيمة شرائية هدية للتسوّق في أحد مراكز التسوّق المعروفة. كما تتوافر تويوتا فورشنر بمحركين يعملان بالبترول، الأول رباعي الأسطوانات سعة 2.7 لتر بقوة 164 حصاناً وعزم دوران يبلغ 25.0 كجم - متر، والثاني ذو ست أسطوانات على شكل v سعة 4.0 لترات بقوة 235 حصاناً وعزم دوران يبلغ 39.3 كجم- متر. وتتوافر فورشنر في الوقت الحالي مع مزايا جذابة ضمن عرض «أكبر تشويق على الإطلاق» من تويوتا، إذ يحصل من يشتري فورشنر على هدية نقدية خاصة تصل إلى 1.600 ريال عُماني بالإضافة إلى التأمين لمدة سنة، كما يحق للمشتري أيضاً الحصول على قسيمة شرائية هدية للتسوّق في أحد مراكز التسوّق المعروفة. وتعد راف فور نموذجاً عالمياً يباع في أكثر من 150 دولة ومنطقة على مستوى العالم، إذ حصلت على أعلى تصنيف 5 نجوم للسلامة من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة، وفي الوقت الحالي تتوافر تويوتا راف فور بمزايا رائعة ضمن عرض «أكبر تشويق على الإطلاق»، إذ يحصل من يشتري راف فور الآن على هدية نقدية تصل إلى 1500 ريال عُماني، والتأمين لمدة سنة، كما يحق للمشتري أيضاً الحصول على قسيمة شرائية هدية للتسوّق في أحد مراكز التسوّق المعروفة.
ويخضع هذا العرض للشروط والأحكام ويسري على مشتريات الأفراد ويستمر حتى الخميس 13 يوليو 2017، ويمكن معرفة المزيد من التفاصيل عند زيارة أقرب صالة عرض تويوتا. ومع كل هذه المزايا المتوافرة مع كل الطرازات ذات الجودة العالية، والدعم الكبير من شبكة شركة سعود بهوان للسيارات في جميع أنحاء السلطنة، فإن الخيار أصبح واضحاً.