x

الطيـران العُمـانـي يمـدد عرضه لحمولة أمتعة السفر

مؤشر الأربعاء ٠٥/يوليو/٢٠١٧ ٠٤:٣٥ ص

مسقط -
أعلن الطيران العُماني عن تمديد عرض شهر رمضان الخاص بأمتعة حتى إشعار آخر؛ وذلك نتيجة لما حظي به من إقبال إيجابي واسع. وعقب الاستجابة الإيجابية التي حظي بها هذا العرض خلال شهر رمضان لدى الضيوف، يمكن للمسافرين على متن الدرجة السياحية مواصلة السفر بمعية حقيبتي سفر بوزن إجمالي يصل إلى 30 كليوجراماً بدون أية رسوم إضافية، كما يمكن للضيوف الراغبين في السفر مع حمولة إضافية علاوة على القطعتين البالغ إجمالي وزنهما 30 كيلوجراماً شراء قطعة إضافية يصل وزنها إلى 20 كيلوجراماً بأسعار معقولة.

وسيحظى ضيوف الطيران العُماني بتخفيض بنسبة 20 % عند قيامهم بشراء حمولة أمتعة السفر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، علماً أن عمليات الشراء التي تتم إلكترونياً غير قابلة للاسترجاع. إذ سيكون سعر القطعة الإضافية لأمتعة السفر ضمن الرحلات الداخلية بواقع 16 ريالاً عُمانياً للقطعة الواحدة على ألا يتعدى إجمالي القطع الإضافية المشتراة 4 حقائب، بينما يكون سعر القطعة الإضافية عند السفر من السلطنة إلى كل من الأردن وإيران والعراق وتنزانيا وكينيا ومصر والهند وباكستان وسريلانكا وبنجلاديش والنيبال بواقع 20 ريالاً عُمانياً للقطعة الواحدة على ألا يتجاوز إجمالي حقائب الحمولة الإضافية المشتراة حقيبتين، في حين يبلغ سعر القطعة الإضافية عند السفر من السلطنة إلى كل من الإمارات والبحرين وقطر والكويت والسعودية 16 ريالاً عُمانياً وبإجمالي عدد حقائب مشتراة لا يتعدى حقيبتين، أما في حال السفر من عُمان إلى كل من المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وسويسرا بالإضافة إلى تايلاند وماليزيا والفلبين والصين وإندونيسيا، فإن سعر القطعة الواحدة لأمتعة السفر الإضافية يبلغ 30 ريالاً عُمانياً على ألا يتعدى إجمالي حقائب أمتعة السفر المشتراة 4 حقائب.
ستستمر الجهود الرامية لترويج هذا العرض للجمهور عبر مختلف القنوات من أجل ضمان إيصال الرسالة التي تؤكد تمديد هذا العرض دون أدنى لبس، وبالتالي الاستفادة من النظام الجديد لأمتعة السفر. وتأتي فكرة هذا العرض كثمرة للقاء التشاوري الذي نظمه الطيران العُماني بحضور مجموعة مختارة من أعضاء برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين السندباد، والذي تم خلاله طرح عدد من الاقتراحات بشأن الكيفية المثلى التي تمكن الناقل الوطني من تحسين النظام الخاص بأمتعة السفر. يولي الطيران العُماني جل اهتمامه الأخذ بآراء ومقترحات ضيوفه والأعضاء المساهمين، وبكل ما من شأنه أن يساهم في تحقيق غايته الأسمى «ليكون الأفضل».