x

ثلاث رحلات أسبوعياً لـ «القطرية» من الدوحة إلى صحار

مؤشر الأربعاء ٠٥/يوليو/٢٠١٧ ٠٤:٣٥ ص
ثلاث رحلات أسبوعياً لـ «القطرية» من الدوحة إلى صحار

مسقط –
أعلنت الخطوط الجوية القطرية- الحائزة على جائزة أفضل شركة طيران في العالم 2017 من قِبل سكاي تراكس- مؤخراً عن تدشين وجهتين جديدتين قبل نهاية أغسطس 2017، إذ ستسيّر الناقلة القطرية رحلاتها من الدوحة إلى صُحار في 8 أغسطس بثلاث رحلات أسبوعياً ورحلة يومية إلى براغ في جمهورية التشيك ابتداءً من 21 أغسطس لتنضمان إلى شبكة وجهاتها العالمية التي تغطي القارات الست، وستسيّر الناقلة القطرية طائرة من طراز إيرباص 320 إلى صُحار وبراغ، إذ تتألف هذه الطائرة من 12 مقعداً في مقصورة درجة رجال الأعمال و132 مقعداً في الدرجة السياحية.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، سعادة السيد أكبر الباكر: بعد حصولنا على لقب أفضل خطوط طيران في العالم خلال حفل جوائز سكاي تراكس 2017 العالمية المرموقة، تقع على عاتقنا مسؤولية في تقديم المزيد من الخدمات لمسافرينا ولجميع الذين يدعموننا في شتى أنحاء العالم.

ويتزامن الإعلان هذا اليوم مع خططنا الطموحة لتسريع وتيرة خطط التوسع عالمياً، كما يظهر جلياً في تقديم موعد إطلاق الوجهتين الجديدتين. ونلتزم في الخطوط الجوية القطرية بإعطاء المزيد من الناس الفرصة للسفر إلى المزيد من الأماكن عبر مقر عملياتنا مطار حمد الدولي- الحاصل على تصنيف خمس نجوم- والتأكيد على رؤيتنا ورسالتنا العالمية «معاً إلى كل مكان». وستقوم الخطوط الجوية القطرية بإطلاق 25 وجهة جديدة خلال العام الجاري والعام المقبل، منها كانبرا في أستراليا وتشيانج مي في تايلاند وريو دي جانيرو في البرازيل وسان فرانسيسكو في الولايات المتحدة وسانتياجو في تشيلي.
وبإمكان المسافرين تحويل فترة الانتظار بين الرحلات إلى وقت ممتع وذلك بفضل العديد من الخدمات المتوفرة في مطار حمد الدولي، بما في ذلك إمكانية استخدام خدمة الإنترنت اللاسلكي مجاناً، أو التوجه إلى بركة السباحة ومناطق ألعاب الأطفال والمناطق المخصصة للمسافرين للذين يودون أن ينعموا بالهدوء، أو السير نحو منافذ السوق الحرة والمطاعم والاستراحات.
وحصلت الخطوط الجوية القطرية على مجموعة من الجوائز هذا العام، بما في ذلك جائزة أفضل خطوط طيران في العالم 2017 للمرة الرابعة في تاريخها خلال حفل جوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران 2017، الذي أقيم ضمن فعاليات معرض باريس الجوي. وبالإضافة إلى هذه الجائزة التي حازت عليها بفضل تصويت المسافرين من شتى أنحاء العالم، حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر جائزة أفضل خطوط طيران في الشرق الأوسط وأفضل درجة رجال أعمال في العالم وأفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى.