اتحاد ألعاب القوى يعلن عن مسابقات خريف صلالة

الجماهير الثلاثاء ٠٤/يوليو/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص

مسقط -
أعلن الاتحاد العماني لألعاب القوى عن مسبقات الاتحاد خلال مهرجان خريف صلالة 2017، إذ ستقام بطولة خريف صلالة لاختراق الضاحية (10 كيلومترات) وذلك يوم الجمعة الموافق 4 أغسطس المقبل، بينما تأتي بطولة عمان المفتوحة لألعاب القوى يوم الجمعة الموافق 11 أغسطس المقبل.

وقد خاطب الاتحاد العُماني لألعاب القوى الاتحادات الخليجية والعربية لإعلامهم بالبطولتين لمن يرغب بالمشاركة فيهما.
وتأتي البطولتان اللتان تنظمان لأول مرة بدعم رئيسي من اللجنة المنظمة لمهرجان خريف صلالة 2017، كما أبدا رئيس بلدية ظفار سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري التجاوب الكبير والإيجابي، وأكد دعمه وترحيبه بإقامة البطولتين.
وستنفذ بطولة عمان المفتوحة لألعاب القوى في الساعة الثالثة عصرًا بالمجمع الرياضي بصلالة (عوقد)، ويدعو الاتحاد المواطنين والعرب والأجانب سواء داخل السلطنة أو من خارجها إلى التسجيل عبر رابط استمارة التسجيل المنشور في حسابات الاتحاد.
وستشمل المسابقات في بطولة عمان المفتوحة لألعاب القوى مسابقة المضمار (100م - 200م - 400م - 800م - 1500م - 5000م)، كما ستشمل مسابقات الميدان كلًا من مسابقات: (دفع الجلة، ورمي الرمح، والوثب العالي، والوثب الطويل).
وسيحصل الفائزون في مختلف المسابقات على جوائز عينية ونقدية، إذ يحصل صاحب المركز الأول على 200 ريال عماني بالإضافة إلى الميدالية الذهبية، والفائز بالمركز الثاني سيحصل على 150 ريالًا عمانيًا والميدالية الفضية، بينما يحصل الفائز بالمركز الثالث على 100 ريال عماني مع الميدالية البرونزية. وفي بطولة خريف صلالة لاختراق الضاحية (10 كيلومترات) فإن المشاركة ستكون مفتوحة للمواطنين والعرب والأجانب من داخل السلطنة أو خارجها، وكذلك نُشر رابط استمارة التسجيل في حسابات الاتحاد.
وسيُكرَّم أصحاب المراكز العشرة الأولى بجوائز نقدية وعينية، إذ يحصل صاحب المركز الأول على 1200 ريال عماني بالإضافة إلى كأس البطولة والميداليات الذهبية، والحاصل على المركز الثاني سيكون من نصيبه 1000 ريال عماني مع الكأس والميداليات الفضية، والثالث سينال 600 ريال عماني مع الميدالية البرنزية، وستذهب 500 ريال عماني مع الميداليات البرونزية للرابع، والخامس سيحصل على 400 ريال عماني مع ميدالية برونزية، والفائز بالمركز السادس سينال 300 ريال مع الميدالية البرونزية، والسابع 250 ريالًا عمانيًا مع البرونزية، وصاحب المركز الثامن 200 ريال عمانية مع الميدالية البرونزية، وسيحصل التاسع على 150 ريالًا عمانيًا مع الميدالية البرونزية، والعاشر سيحصل على مبلغ 100 ريال عماني مع الميدالية البرونزية.