«الريتزكارلتون» مركز دبي المالي العالمي يعيّن مديراً عاماً جديداً

مؤشر الثلاثاء ٠٤/يوليو/٢٠١٧ ٠٤:٣٥ ص
«الريتزكارلتون» مركز دبي المالي العالمي يعيّن مديراً عاماً جديداً

مسقط -

أعلن فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي المترف الإعلان عن تعيين راجو مينون مديراً عاماً جديداً له حيث سيتولّى مسؤولية إدارة عمليات الفندق والحفاظ على تميّز الخدمة المقدمة لزبائن علامة فنادق الريتز-كارلتون التجارية بحيث تبقى ذكرياتهم محفورة في الذاكرة. ومينون خرّيج الكلية الدولية لإدارة الفنادق في سيدني وارتقى سلّم النجاحات في مجال المطاعم والضيافة منذ بداياته كمتدرّج. فهو قائد ملهم وخير ممثّل عن العلامة التجارية إذ تولّى في السابق منصب مدير عام فندق الريتز-كارلتون، بنغالور منذ العام 2014 وحقّق نجاحاً باهراً في زيادة العائدات والنموّ الذي تجاوز الـ10 % في مجال المأكولات والمشروبات، ورفع هامش الأرباح الإجمالية وارتباط الضيوف، إلى جانب حدّه من تبدّل الموظفين.

يتمتع مينون بأكثر من عقدين من الخبرة في مجال الفنادق والعمليات المرتبطة بالمأكولات والمشروبات. كما أنه يعي تماماً متطلبات العلامة التجارية ويشكّل بالتالي مرشحاً مثالياً لقيادة فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي نحو مزيد من النجاحات.

وتعليقاً على تعيينه، قال مينون: «يشرّفني جداً أن أعيّن المدير العام الجديد لفندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي. هذا الفندق المترف الذي تلفتني مرافقه الفاخرة، وأعماله الفنية العريقة، ومطبخه الشهي.

وأنا أتطلع للتعاون مع كامل فريقي من سادة وسيدات عاملين في الفندق بهدف الارتقاء به وتوفير خدماتنا المتميزة لضيوفنا، وترسيخ نجاحه المستمر في الشرق الأوسط والعالم».