الطبخ الذكي محور رؤية المنزل الذكي لشركة إل جي

مؤشر الثلاثاء ٠٤/يوليو/٢٠١٧ ٠٤:٣٠ ص
الطبخ الذكي محور رؤية المنزل الذكي لشركة إل جي

مسقط -

تعمل الأمهات وربات البيوت على إعداد الوجبات اللذيذة الأكثر تنوعًا لعائلاتهن وأصدقائهن، ليستمتع بها الجميع في أمسيات الطعام. إلا أن التقنية الذكية تقدم بعدًا آخر لتلك المأكولات، فهي تجعل ربات البيوت تتأكد من أن وجباتهن ليست مجرد شكل جميل وطعم لذيذ بل هي صحية جدًا كذلك.

وقال يونج جيون تشوي، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس الخليج: «تطورت التقنية كثيرًا حتى على مستوى أجهزة المطبخ، وهي تقدم لربات البيوت أجهزة ذكية صديقة للبيئة يسهل التعامل معها لطهي وجبات مميزة. ويسرنا في إل جي أن نبتكر أحدث الأجهزة المنزلية الذكية في المنطقة ونقدم الأدوات اللازمة للمستهلكين لاتباع أسلوب حياة صحي».ونذكر من تلك التقنيات الحديثة فرن المايكروويف «نيوشيف» ذو التصميم سهل الاستخدام، فهو يتمتع بواجهة تحكم بديهية مبسطة تجعل استخدامه سهلًا، بالإضافة إلى مجموعة من المزايا التي تركز على تعزيز نظافته وتسهيل تجربة الطهي.

فسطوحه الداخلية مثلًا مغطاة بمادة «إيزي كلين» المضادة للبكتيريا التي تساعد ربة البيت الحريصة على المحافظة على فرنها نظيفًا دائمًا. ويتيح «نيوشيف» استخدامات لا نهائية عمليًا، فهو سهل الاستخدام لإذابة مكونات غذائية متعددة، مثل الشوكولا أو الجبن، أو لإعداد تشكيلة متنوعة من الأطعمة بدقة وفق وصفاتها المتخصصة، حتى أنه يتيح بمزاياه المتقدمة صنع اللبن الزبادي الصحي بسرعة أكبر من معظم أجهزة صنع اللبن في المنزل.

ويتمتع المايكروويف أيضًا بميزة القلي الصحي الذي يحافظ الطعم المميز لكل طبق ليجعله أكثر صحة لأنه يتيح استخدام كمية أقل من الزيت وكمية أقل من الدهون بنسبة 72 %.

يوفر الطهي الذكي الحلول التي تركز على راحة المستخدم وصحته في المطبخ لكل من ربات البيوت والطهاة، وسواء كان ذلك خلال شهر رمضان المبارك أو أي يوم آخر، فهو يطور عملية الطهي ويمضي بها إلى المستقبل لتصبح وجبات الطعام صحية أكثر وأقل تكلفة. تعد مجموعة OTE هي الموزع الحصري لأجهزة إل جي الإلكترونية والأجهزة المنزلية ومكيفات الهواء في سلطنة عُمان إلى جانب وجود شبكة محلية واسعة من صالات العرض ومرافق الخدمة، كما تضمن مجموعة OTE توفير خدمات ما بعد البيع عالية الجودة لمستهلكي أجهزة إل جي.