فريق هيونداي موتور سبورت على منصة التتويج في رالي سردينيا

الجماهير الثلاثاء ٠٤/يوليو/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
فريق هيونداي موتور سبورت على منصة التتويج في رالي سردينيا

مسقط -
نجح سائقا فريق هيونداي موتور سبورت البلجيكيان تييري نوفيل ونيكولاس غيلسول، في ختام رالي إيطاليا سردينيا، بإضافة تتويج آخر إلى حصيلة فريقهما في مسيرة التتويج الحافلة التي يمضي بها الفريق. وأنهى نوفيل وغيلسول السباق في المركز الثالث مضيفين نقطتين من نقاط مرحلة القوة إلى رصيدهما، ليقلصا الفارق بينهما وبين سيباستيان أوجيه، متصدّر البطولة، إلى 18 نقطة، وذلك بالرغم من صعوبة السباق وما شابهُ من توتر كبير.

وعلّق نوفيل على نتيجة السباق بالقول إن الصعود إلى المنصة في هذا الرالي الصعب «نتيجة جيّدة نواصل بها تحقيق إنجازاتنا»، معرباً في الوقت نفسه عن شعوره بخيبة أمل لعدم تمكن فريقه من المنافسة على الفوز، وأضاف: «ما زالت هناك الكثير من الفرص لحصد النقاط ، وقد استطعنا تقليص الفجوة بيننا وبين أوجيه قليلاً، ونحن ندرك أننا سنكون بحاجة إلى دفعة كبيرة في النصف الثاني من الموسم للّحاق به».
وغطّت مراحل السباق الأربع في يومه الأخير مسافة 42 كيلومتراً فقط ولكنها شهدت الكثير من الإثارة؛ فقد بدأ هايدن بادون وسيباستيان مارشال السباق عقب فوزهما في المرحلة الثانية خلال إجازة نهاية الأسبوع، إلا أن سيارتهما تعرّضت لحادث أخرجهما من المرحلة الخاصة رقم 18، الثانية عند منطقة كالا فلوميني.