انطلاق بطولة شجع فريقك بنادي الشباب

الجماهير الثلاثاء ٠٤/يوليو/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
انطلاق بطولة شجع فريقك بنادي الشباب

بركاء - حمود العامري

افتتحت الفـرق الأهـلية بنادي الشــباب بطولة شجع فريقك لتحديد الفريق المتأهل الذي سيمثل النادي في المنافســة على مستوى المحافظة.

شارك في البطولة واحد وعشرون فريقاً قُسمت على مراحل وفق القرعة، جاءت الانطلاقة مع المرحلة الأولى بستة لقاءات على ملعب نادي الشباب بولاية بركاء وملعب فريق النصر بولاية وادي المعاول.
اللقاء الأول جمع فريقي النصر وشباب المراغ وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت لشباب المراغ ليتأهل شباب المراغ للمرحلة الثانية من الدورة. وفي اللقاء الثاني قدّم فريق السوادي أداءً جيداً في المباراة التي جمعته بفريق شباب قري وترجم الأداء بفوزه بثلاثة أهداف لهدف، وشهدت المباراة حالتي طرد للاعب السوادي مسلم الطارشي ولاعب شباب قري رماح العويسي.
وبملعب فريق النصر كان لقاء فريقي السور ونجوم الحرادي، تقدم السور وعادل نجوم الحرادي النتيجة لتحسم ضربات الترجيح نتيجة المباراة لنجوم الحرادي.
وفي اللقاء أخر تمكن الجنينة من الخروج منتصراً على فريق سانتوس بعد أن أحرز نبيل البلوشي هدف المباراة الوحيد.
وفي ديربي بين فريقي المزرع والنهضة كانت الإثارة، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي وتكون ضربات الترجيح هي المفصل أجادها المزرع.
وفي لقاء أخير في هذه المرحلة ضم فريقي الشباب وشباب الشاطئ تمكن الأخير من الفوز بهدفين لهدف، تقدم شباب الشاطئ ليعادل الشباب ليعطي الحكم ضربة جزاء لشباب الشاطئ ليكون هدف الفوز.
وتتقابل الفرق المتأهلة والفرق المتأهلة تلقائياً من خلال سحب القرعة.