مجلـــس إدارة الصــندوق يعقــــد اجتمـاعــه الثـاني لــعام 2017

الجماهير الثلاثاء ٠٤/يوليو/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
مجلـــس إدارة الصــندوق يعقــــد

اجتمـاعــه الثـاني لــعام 2017

مسقط -
عقد مجلس إدارة صندوق دعم الأنشطة الرياضية اجتماعه الثاني لعام 2017 يوم الاثنين 9 شوال 1438هـ الموافق 3 يوليو 2017م، برئاسة وزير الشؤون الرياضية معالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي الموقر رئيس مجلس إدارة الصندوق وحضور أصحاب السعادة أعضاء مجلس الإدارة.

وتضمن جدول أعمال الاجتماع الثاني لمجلس الإدارة عددا من الموضوعات أبرزها التقرير الخاص بدراسة تطوير إقامة المشاريع الاستثمارية للصندوق في بعض محافظات السلطنة بهدف تنويع مصادر الدخل، وتعزيز عائداته المالية لمواكبة المصروفات المتنامية لدعم وتحفيز الرياضيين المجيدين. كما ناقش مجلس إدارة الصندوق توصية لجنة الاستثمار الخاصة بالمستجدات المتصلة بالاستثمارات الحالية للصندوق في المجال العقاري، ومناقشة التقرير المالي للصندوق والذي ركز بشكل أساسي على موقف إيرادات الصندوق مقابل مصروفاته عن الفترة المنصرمة من العام الجاري.
وتجدر الإشارة إلى أن مجلس إدارة الصندوق قد صادق على محضر اجتماعه الأول لعام 2017 واطلع على التقرير الخاص بتنفيذ قرارات المجلس المتخذة في هذا الاجتماع، إضافة إلى مناقشة عدد من التقارير الدورية المرفوعة إليه من أمانة سر المجلس.