عُمان العربي يكشف النقاب عن برنامج جوائز حصاد لعام 2016

مؤشر الخميس ٠٧/يناير/٢٠١٦ ٠٠:٤٠ ص

مسقط -الشبيبة
تشجيعاً منه على ثقافة الادخار والتوفير واستكمالاً لما قدمه ولا زال يقدمه لزبائنه لسنوات مضت من خلال السحوبات والجوائز الأسبوعية والشهرية على حساب التوفير «حصاد»، قام بنك عمان العربي بتحديث برنامج جوائز حساب التوفير «حصاد» لعام 2016. حيث أصبح بإمكان زبائن البنك الآن الفوز بمجرد احتفاظهم بمبلغ 100 ريال عُماني أو مضاعفته لزيادة فرص الربح بجوائز نقدية أكبر طوال العام. وكإضافة جديدة على السحوبات الشهرية قام البنك بإدخال فئة جديدة وحصرية على سحوبات «حصاد» تشتمل على العديد من الجوائز القيمة التي تركز على الجوائز الإقليمية الشهرية بقيمة أكبر مخصصة شهرياً لكل منطقة من مناطق السلطنة، وعلى الجوائز الكبرى وجوائز خاصة بالمناسبات والاحتفالات على الصعيد المحلي. لقد رفع بنك عُمان العربي قيمة الجائزة الشهرية المخصصة للمناطق من 20,000 ريال عُماني في العام 2015 إلى مبلغ 40,000 ريال عُماني في العام 2016 والتي ستكون من نصيب رابح إقليمي واحد. كما يستمر برنامج «حصاد» في مكافأة أصحاب حسابات التوفير من الأطفال والنساء وذلك بمنحهم جوائز بقيمة أعلى. بحيث ستفوز خمس نساء محظوظات بمبلغ وقدره 1,500 ريال عُماني شهريًا لكل رابحة بدلًا من مبلغ 1,000 ريال عُماني الذي كان مخصصاً لهذه الجوائز في العام 2015. كما سيفوز خمسة أطفال أيضًا بمبلغ وقدره 1,000 ريال عُماني شهريًا بدلًا من مبلغ 500 ريال عُماني الذي كان مخصصاً لهذه الجوائز في العام 2015. وكذلك سيتم السحب على الجائزة الكبرى والتي تبلغ قيمتها 50,000 ريال عُماني في نهاية العام لفائزين محظوظين بدلًا من فائز واحد!

وقد صرّح فهد أمجد مدير عام -ورئيس مجموعة التجزئة المصرفية في البنك قائلاً: «إن الهدف من البرنامج الجديد لجوائز حساب التوفير «حصاد» مبني على مبدأ نشر ثقافة الادخار ومكافأة أكبر عدد ممكن من زبائننا الكرام من كبار وأطفال، كما يهدف إلى تغطية جغرافية أكبر في السلطنة، وجاءت فكرة تحسين الجوائز الشهرية لكل منطقة بحيث أصبحت قيمة الجائزة التي يفوز بها الرابح الواحد 40,000 ريال عُماني مقارنة بالعام الماضي حيث كانت تبلغ 20,000 ريال عُماني. ويهدف برنامج حصاد إلى تحقيق أكبر عدد ممكن من الفائزين في السلطنة في العام 2016». أما الفئة الجديدة والحصرية التي سيكون لها نصيب في جوائز برنامج «حصاد» فهي فئة إيليت للخدمات المصرفية المميزة. حيث سيكون زبائن إيليت مؤهلين للفوز بجائزة ضخمة قدرها 100,000 ريال عُماني لكل فائز في كل من شهري يونيو وديسمبر، كما أن زبائن إيليت الذين يحتفظون بحد أدنى قيمته 35,000 ريال عُماني في حساب إيليت للتوفير يحق لهم المشاركة في السحوبات على جميع جوائز «حصاد» بالإضافة إلى جوائز أخرى مخصصة لهم.
ستحتفي «حصاد» بالمناسبات الخاصة في السلطنة بتخصيص سحوبات خاصة لها في عيد الفطر ويوم المرأة العمانية والعيد الوطني العُماني. حيث سيفوز خمسة زبائن في عيد الفطر بمبلغ وقدره 1,000 ريال عُماني للفائز الواحد، كما ستفوز خمس نساء في يوم المرأة العمانية بمبلغ وقدره 1,500 ريال عُماني للفائزة الواحدة وسيكون من نصيب 46 زبونا الفوز بجائزة قدرها 1,000 ريال عُماني للفائز الواحد.

وصرحت هناء الهنائي مساعد مدير عام رئيس إدارة الثروات، التأمين المصرفي والتزامات الودائع في البنك قائلة: «يهدف برنامج «حصاد» الجديد إلى مكافأة كل فئة من فئات مستثمري البرنامج سواء أكانت تتعلق بمدخرات خاصة بطفل لتأمين مستقبله أو زبون من فئة إيليت يستثمر مدخرات حياته. إننا نشجع الجميع على الاستثمار والتوفير مع حساب «حصاد» والتمتع بفرص الفوز بجوائزنا المميزة لهذا العام».