عرض إنفينيتي الرمضاني مستمر حتى 17 يوليو 2017

تكنولوجيا الأحد ٠٢/يوليو/٢٠١٧ ٢١:١٠ م
عرض إنفينيتي الرمضاني مستمر حتى 17 يوليو 2017

مسقط- 7
أكدت إنفينيتي عُمان، من بيت سهيل بهوان للسيارات على ان فترة العرض الرمضاني التي بدأت يوم 18 مايو ستستمر حتى 17 يوليو 2017، حيث احتفل العرض بشهر رمضان المبارك بمكافأة العملاء الذين يشترون إنفينيتي QX60 بهدية نقدية، والهدايا مضمونة، وصيانة المركبات الدورية، وجائزة السحب، التسجيل المجاني، وضمان الشركة المصنعة و بطاقة AAA / للمساعدة على الطريق.

وقال المتحدث الرسمي باسم "إنفينيتي عُمان": إن سيارة إنفينيتي QX60 الشهيرة تبرز في قطاع الكروس أوڤر الممتاز في السلطنة، متجاوزة بذلك المناطق التي يرغب فيها المشترون أكثر من غيرها. في حين أنها تثير إعجاب عشاق السيارات بمجموعة من الميزات، فإن تقنية إنفينيتي QX60 الذكية، والأداء المتقدم، والحرفية المتطورة قد جلبت أيضا مشجعين جدد. هذا هو الوقت المناسب لشراء السيارة لعائلتك. "

ويطبق هذا العرض على جميع العملاء الذين يشترون مركبات إنفينيتي QX60 للاستخدام الشخصي فقط . ولا ينطبق على سيارات التأجير / سيارة الأجرة /سيارات تدريب السياقة/ الأساطيل وسيارات الوزارات. ينطبق هذا العرض على السيارات المُباعة بالتجزئة فقط.

وجميع العملاء الذين يشترون إنفينيتي QX60 في فترة العرض مؤهلين للحصول على اثنين من الهدايا بما في ذلك ساعة يد فريدريك كونستانت (رجالية أو نسائية) وفيلم النافذة Luxo وحماية الطلاء.

وسيحصل جميع العملاء الذين يشترون إنفينيتي QX60 في فترة العرض على هدية نقدية مضمونة. يتم تقديم هدية نقدية بقيمة 2500 ريال عماني، كما وسيحصل العملاء الذين يشترون إنفينيتي QX60 في فترة العرض على صيانة المركبات الدورية 3 سنوات أو 60,000 كم (أيهما أسبق) مجانا. كما ويتضمن العرض أيضا التسجيل المجاني، وضمان الصانع، وتأمين مجاني و بطاقة المساعدة على الطريق AAA، وجوائز أخرى عديدة ويستثني هذا العرض البطارية وبلى قطع الغيار بالاستعمال.