السعودية.. مدمن مخدرات يطعن والدته ويدهسها بالسيارة

مزاج الاثنين ٢٦/يونيو/٢٠١٧ ٢٢:٠٦ م
السعودية.. مدمن مخدرات يطعن والدته ويدهسها بالسيارة

جدة - ش
ذكرت صحيفة عكاظ أن الأجهزة الأمنية السعودية في جدة تتحفظ على شاب أقدم على طعن والدته عدة مرات بحي طيبة شمالي جدة قبل أن يلحقها بسيارته ويقوم بدهسها وهي بجوار جارتها التي لجأت إليها هربا من إبنها، والذي ظهر في حالة غير طبيعية لتصاب والدته بإصابات متوسطة وتم نقلها إلى أحد المستشفيات شمالي جدة فيما.
الفرق الأمنية السعودية هرعت إلى الموقع فور تلقيها بلاغ بالواقعة نجحت في تتبع الابن والقبض عليه مختبئا، فيما استقرت حالة والدته والتي أصيبت بطعنة في رقبتها، وأكدت في التحقيقات الأولية بأنها سبق لها أن تقدمت بشكوى ضد إبنها لعقوقه وسوء حالته النفسية.
وبعد سجنه عدة أشهر قامت بالتنازل عن الشكوى مطالبة بإطلاق سراحه، فيما أكد عدد من معارف الشاب إلى أن مساره غير صحيح وعرف بإدمانه للمخدرات وسبق أن تم إيداعه مصحة لعلاجه، وخرج يوم (الثلاثاء) الفائت من مستشفى النفسية بجدة ليقضي العيد مع والدته.
من جهته أكد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطيه القرشي أنه بتاريخ 1438/10/1 ورد بلاغ لمركز العمليات الموحد 911 عن قيام مواطن سعودي في العقد الثاني من العمر بطعن والدته بداخل منزلها، وعند خروجها للاستنجاد بالجيران حاول دهسها بسيارته، تم ضبط المتهم وإسعاف المرأة المصابة للمستشفى وحالتها مستقرة.
وجرى استكمال إجراءات الاستدلال الأولية، إذ تبين أن المتهم من أرباب السوابق في تعاطي المخدرات، وسيتم إحالته رفق كامل الأوراق للنيابة العامة بحكم الاختصاص.