الشرطة تناقش تأمين فعاليات مهرجان صلالة السياحي لعام 2017

بلادنا الأربعاء ٢١/يونيو/٢٠١٧ ١٩:٥٢ م
الشرطة تناقش تأمين فعاليات مهرجان صلالة السياحي لعام 2017

صلالة - العمانية
عُقد صباح أمس بمبنى الإدارة العامة للعمليات اجتماع لمناقشة خطة انتشار قوة شرطة عمان السلطانية لإسناد قيادة شرطة محافظة ظفار في تأمين فعاليات مهرجان صلالة السياحي للعام 2017، كذلك تأمين المسارات المؤدية إلى محافظة ظفار.
ترأس الاجتماع المدير العام للعمليات العميد عبدالله بن محمد الحوسني وبحضور قادة تشكيلات الشرطة المعنية.
وقد ناقش الاجتماع سبل تنفيذ توجيهات معالي الفريق المفتش العام للشرطة والجمارك خلال مهرجان صلالة لهذا العام.
من جانب آخر عُقد بمركز شرطة صلالة اجتماع لمناقشة استعدادات قيادة شرطة محافظة ظفار لتنفيذ خطة العمل لمهرجان خريف صلالة 2017، برئاسة قائد شرطة محافظة ظفار العميد محسن بن أحمد العبري، وبحضور مساعد القائد، وآمر وحدة شرطة المهام الخاصة بصلالة ومديري الإدارات وضباط المراكز ورؤساء الأقسام بقيادة شرطة المحافظة.
وهدف الاجتماع إلى الوقوف على استعدادات وتجهيزات الإدارات والمراكز والأقسام بالقيادة، وتوزيع القوة البشرية والدوريات واستقبال وتوزيع قوة الإسناد للمشاركة في تغطية الفعاليات والأنشطة والمواقع كافة وتحديد وقت بدء التنفيذ المتزامن مع بدء فعاليات مهرجان خريف صلالة للعام 2017.
وقد جرى تقديم إيجاز مفصل من قبل إدارة عمليات ظفار عن "خطة العمل" والاستعداد والانتشار والتغطية الأمنية لمختلف المواقع المهمة والتي يقصدها الزوار، كما قام مديرو الإدارات وضباط المراكز بتقديم إيجاز عن خطط العمل كل وفق اختصاصه ومهامه.
ختامًا شكر العميد قائد شرطة محافظة ظفار الجميع على الجهود المخلصة المبذولة، وحثَّ الجميع على بذل المزيد من الجهد وعلى المتابعة الحثيثة لجميع الأعمال والتواصل مع مرؤوسيهم بصفة دائمة للرقي بمستوى العمل وإنجازه.