ذو الكفل بن فاتك يتوج بطلًا للاستعراض الحر لفئة الصالون

الجماهير الأحد ١٨/يونيو/٢٠١٧ ١٧:٤٥ م
ذو الكفل بن فاتك يتوج بطلًا للاستعراض الحر لفئة الصالون

مسقط - العمانية
توج صاحب السمو السيد ذو الكفل بن فاتك آل سعيد بلقب الجولة الثانية من بطولة الاستعراض الحر في فئة "الصالون"، محافظًا على تصدره في الجولة الأولى من السباق، فيما توج المتسابق نايف المقبالي بطلًا لمنافسات الجولة الثانية للاستعراض الحر لفئة الدفع الرباعي وذلك ضمن مسابقات مهرجان رمضان لرياضة المحركات.
وشهدت المسابقة منافسة قوية شارك فيها 28 متسابقًا من مختلف محافظات السلطنة ودولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بساحة مسقط ارينا بالجمعية العمانية للسيارات.
وعقب ختام المنافسات قام رئيس مجلس إدارة الجمعية العُمانية للسيارات العميد سالم بن علي المسكري، والمدير العام بالجمعية العمانية للسيارات سليمان بن عبدالله الرواحي بتتويج الفائزين.
وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية العُمانية للسيارات العميد سالم بن علي المسكري: السباق سار حسب ما تم التخطيط له وسجل مشاركة واسعة وحضورًا جماهيريًا كبيرًا وهذه مؤشرات على نجاح الجمعية في تنظيم الاستعراض الحر الذي يحظى بشعبية كبيرة بين الشباب ويعد اختيار السباق ضمن روزنامة مهرجان رمضان لرياضة المحركات 2017 اختيارًا ناجحًا وموفقًا.
وذكر أن أعداد المشاركين في السباق للفئتين زاد من 18 متسابقًا في الجولة الأولى ليصل إلى 28 متسابقًا في الجولة الثانية، وهذه الأعداد المشاركة أضافت الكثير من المتعة.