فعالية نسائية ضمن برنامج شبابي بهيماء

الجماهير الخميس ١٥/يونيو/٢٠١٧ ٠٤:٢٥ ص

هيماء - عبدالرحمن العامري

نفذت دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة الوسطى الفعالية النسائية على مسابقة للطبخ (الطبخ الشعبي وطبخ المعجنات) والتي أقيمت بولاية هيماء ذلك ضمن برنامج شبابي 2017، وقد فازت بالمركز الأول في الطبخ الشعبي المتسابقة نشوى بنت حمد الحرسوسية وفازت بالمركز الأول في طبخ المعجنات حميدة بنت حمد الحرسوسية.

وفي نهاية الفعالية أقيمت سحوبات على بعض الهدايا للحضور، ثم قامت رئيسة جمعية المرأة العمانية بولاية هيماء راعية الفعالية ميثاء بنت حميد الحرسوسية بتكريم لجنة تحكيم المسابقة والمتعاونات والفائزات بالمراكز الخمسة الأوائل.

وحول الفعالية تحدثت عضوة فريق عمل شبابي 2017 والمشرفة على الفعالية صافية بنت سعيد الحرسوسية قائلة: وضعنا هذه الفعالية ضمن خطة برنامج شبابي 2017 وذلك لما لمسناه من استحسان المشاركات في العام الفائت، والحمد لله هذا العام تثبت هذه الفعالية نجاحها الكبير.

وذلك بمشاركة واسعة من نساء الولاية الشغوفات بالطبخ، وفي الختام أبارك لجميع الفائزات، وأشكر ميثاء الحرسوسية على تكرمها برعاية الفعالية، وكذلك أشكر جميع من ساهم في نجاح الفعالية، وأخص بالشكر إدارة التربية والتعليم بمحافظة الوسطى على تعاونهم الدائم مع أنشطة وبرامج الدائرة.