الحزم يعلن تأهله المباشر مبكراً في بطولة دورة الأشقاء الرمضانية

الجماهير الخميس ١٥/يونيو/٢٠١٧ ٠٥:٢٥ ص
الحزم يعلن تأهله المباشر مبكراً في بطولة دورة الأشقاء الرمضانية

مسقط -

تكتمل الليلة في انطلاق منافسات الجولة الأخيرة عدد صفوف الفرق المتأهلة للدور الثاني من دوري المجموعات ضمن منافسات الأسبوع الثالث لبطولة دورة الأشقاء الرمضانية الكروية الأولى والتي تقام على ملعب اللجنة التنسيقية للعشب الاصطناعي بولاية صور ومقره (بلاد صور)، إذ تأتي البطولة بتنظيم من قبل اللجنة التنسيقية للفرق الرياضية الأهلية بالولاية. وقد ضمن التأهل للدور الثاني إلى الآن أي بعد انتهاء الجولة الثانية من دوري المجموعات وبجدارة فريق (الحزم الرياضي) من المجموعة الأولى بعد فوزه في الجولتين الفائتتين وبرصيد (6 نقاط) فيما سيلعب الليلة مباراة الجولة الأخيرة بأريحية تامة كتحصيل حاصل مع فريق (الغليلة الرياضي) وعينه على الصدارة بالعلامة الكاملة من النقاط.

إذ شهدت الجولة الثانية من دوري المجموعات إثارة التشويق وتسجيل الأهداف وبعض الحساسيات وعدم تركيز اللاعبين والتدخلات والاعتراضات الخارجية من قبل المدربين والجهاز الإداري واللاعبين الاحتياطيين. وجاءت محصلة أهداف الجولة الثانية (17) هدفا، وليصبح مجموع أهداف البطولة (35) هدفا بنهاية الجولة الثانية وفي انتظار انطلاق الجولة الثالثة والأخيرة الليلة من دوري المجموعات في البطولة، وقد بدا شراسة التشبث بهدف الصعود للدور الثاني من البطولة حاضرا بصرامة بين الفرق. ففي المجموعة الأولى انفرد فريق الحزم بصدارة المجموعة برصيد (6 نقاط)، أما في المجموعة الثانية فلا تزال الفرص قائمة للتأهل من قبل جميع فرق المجموعة بعد نهاية الجولة الثانية وسيتحدد المتأهل كأول وثاني هذه المجموعة بعد نهاية الجولة الثالثة والأخيرة من دوري المجموعات والتي تلعب مبارياتها اليوم وغدا الجمعة.

كما أنه من المقرر لعب الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات والتي ستنطلق الليلة بدورة الأشقاء الرمضانية الكروية الأولى وستحدد على أثرها الفرق المتأهلة بعد نهاية الجولة مباشرة للدور الثاني. وسيلتقي في المجموعة الأولى فرق (الحزم مع الغليلة) و(الشموخ مع الأمجاد)، وستجمع لقاءات المجموعة الثانية بين (الصمود مع طيبة) و(الشموخ مع الأمجاد).