مجلس جماهير نادي الشباب يكرم الداعمين

الجماهير الخميس ١٥/يونيو/٢٠١٧ ٠٤:٢٥ ص

بركاء - حمود العامري

كرم مجلس جماهير نادي الشباب الشركات والمؤســــــسات والأفراد الداعمين للمجلس خلال الموسم الفائت الذي نال فيه النادي وصـــــافة دوري عمانتل للمحترفين، أقــــــيم حفل التكريم في استراحة الأمــــل إذ اشتمل البرنامج على تناول وجبة الإفطار والعشاء والاستمتاع بالجوانب الترفيهية بالاستراحة.

رعى حفل التكريم نائب والي بركاء الشيخ هلال بن علي المعمري وبحضور نائب رئيس نادي الشباب خالد المعولي وأعضاء مجلــــــس الإدارة ورئيس مجلس الجماهير فيـــصل البلوشي وأعضاء مجلس الإدارة والإعلاميين بالنادي والمجلس.

ألقى عبدالرحمن العويسي عضو اللجنة الإعلامية بالنادي كلمة رحب في مطلعها براعي الحفل والحضور، ثم أكد على أن هذا التكريم يأتي عرفاناً بالجميل الذي قدموه والشراكة التي ينبغي أن تكون بين المجلس والداعمين.

كما تناول الدور الذي ينبغي أن تقوم به بقية المؤسسات من تقديم الدعم بمختلف أشكاله لقطاع الرياضة ممثلاً بنادي الشباب.

بعدها كرم راعي الحفل الداعمين كما قدم رئيس مجلس جماهير نادي الشباب فيصل بن عبدالرحيم البلوشي هدية تذكارية لراعي الحفل نائب والي بركاء الشيخ هلال بن علي المعمري.
وفي نهاية الحفل تحدث راعي الحفل نائب والي بركاء الشيخ هلال بن علي المعمري قائلاً: أنا سعيد بوجودي برفقة مجلس إدارة نادي الشباب ومجلس الجماهير، إذ كان الموسم الفائت موسما استثنائيا للنادي بذل فيه اللاعبون والإدارة والجماهير جهدا كبيرا، وحققوا الوصافة التي تعد نتيجة طيبة متمنياً أن يحقق النادي البطولات في الموسم المقبل بإذن الله.

وبالنسبة للتكريم فهو بالتأكيد بادرة طيبة من مجلس جماهير النادي تشجيعاً للداعمين للمساهمة ودعم النادي في مختلف الأنشطة ونتمنى أن تحذوا بقية الشركات حذوهم.