الفاخرة تصل السلطنة «جينسيس»

مؤشر الخميس ١٥/يونيو/٢٠١٧ ٠٤:٣٠ ص
الفاخرة تصل السلطنة

«جينسيس»

مسقط -
أحدث علامات السيارات الفاخرة، جينسيس وصلت إلى السلطنة مؤخراً. حالياً ستقدّم العلامة التجارية جينسيس طرازين من السيارات الفاخرة هما: 90 جي و80 جي، إذ توفر 90 جي مستويات عالية من الراحة والتكنولوجيا، ومزايا متقدمة للسائق، وخيارات من ثلاثة محرّكات V6 وV8 بما في ذلك خيار توربو المزدوج الجديد كلياً، وقد تم تصميم 90 جي من الألف إلى الياء ليحصل زبائن النخبة على خيارات مميّزة. وستكون سيارة سيدان 90 جي ذات الحجم الكبير هي العلامة التجارية لعلامة جينسيس الجديدة كلياً، وتعدّ الأولى من نوعها في مجموعة من السيارات المخطط لها والتي من شأنها إعادة تعريف الطرف العلوي من سوق الســيارات. وتتوفر أيضاً 80 جي التي تركز على السائق، والتي يجب أن يتبعها البديل الرياضي، في وقت لاحق من هذا العام.

وعلاوة على ذلك، من المقرر أن يتم إدخال 70 جي المدمجة بحلول نهاية هذا العام، في حين من المتوقع وصول سيارات الدفع الرباعي والكوبيه الرياضية بحلول العام 2020 لاستكمال تحفيز ستة طرازات من خط المتابعة.

إحساس مباشر بالتميّز

وقال رئيس جينسيس أفريقيا والشرق الأوسط، مايك سونج: تهدف سيارة جينسيس 90 جي إلى أن تكون الأفضل في فئة تنافسية للغاية، ونحن نعتقد أننا حققنا ذلك. لم ندخر أي جهد في السعي لتحقيق التميّز، والنتيجة هي السيارة التي تضع أعلى معايير ممكنة من الراحة والصقل والجودة. إنها السيارة التي من شأنها أن تعجبك في كل جانب من جوانب تصميمها وهندستها. إن امتلاك جينسيس سيميّز زبائننا على أنهم جزء من دائرة حصرية جداً. تهدف جينسيس إلى إيجاد سيارات حول أنماط حياة فريدة من نوعها للزبائن، مع التركيز بقوة على الأصالة. و90 جي هي تمثيل قوي للعلامة التجارية الجديدة «الأناقة الرياضية» لغة التصميم، والتي سيتم نقلها إلى منتجات جينسيس في المستقبل. من أجل إيجاد سيارة السيدان التي تمنح انطباعاً قوياً على الطريق، مع غطاء سيارات بارز وقاعدة عجلات طويلة وقصيرة أمامية وخلفية، مما يُوجِد إحساساً مباشراً بالتميّز.

أجود المواد والقوام

مقصورة الركاب وُضعت بمحبة من أجود المواد والقوام، ومع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل. مقاعد جلدية ناعمة قابلة للتعديل إلى أصغر التفاصيل مع تفضيل شخصي، في حين أنها توفر مستويات متفوقة لعزل الضوضاء لضمان أن الركاب يمكن أن يتمتعوا برحلتهم مع شعور بالاسترخاء النقي. ويتم تعزيز هذه التجربة من خلال التكنولوجيا التي تركز على الإنسان في جميع أنحاء المناطق الداخلية، من المقاعد المتقدمة والتحكم في درجة الحرارة، من خلال نظام الوسائط المتعددة البديهية وشاحن لاسلكي، وكلها مصممة للبساطة والراحة، وتجنب بعناية المضاعفات التي لا داعي لها.

تطوير التفاصيل كافة

وقال الرئيس العالمي لشركة جينسيس، مانفريد فيتزجيرالد: لقد تم تطوير التفاصيل كافة في سيارة جينسيس 90 جي لتعزيز الشعور بالرفاهية والهيبة. مع جينسيس، نبدأ من خلال فهم تلك الأشياء التي تُوجِد التمتع في امتلاك سيارة فاخرة، ومن ثم نأتي للتصميم والتكنولوجيا والهندسة الدقيقة معاً لإيجاد أشياء من شأنها أن تثير الحواس والرغبة لدى الإنسان.
وكان الاهتمام بالتفاصيل من خلال تطوير 90 جي جينسيس الدقيق. تحليل مريح متقدم يملي وضع الضوابط للسائق، وراحة الركاب ومميّزات الترفيه، في حين أن المواد الحصرية هي مصدرها أرقى الحرفيين في جميع أنحاء العالم. من أجل الراحة المُثلى، كــما توفر جينســيس مقعداً مثيراً للإعجاب من إمكانية التعديل بـ22 طريقة.

أعلى معايير الأداء المتميّز

ستجعل 90 جي أصحابها يلاحظون على الفور أعلى معايير الأداء المتميّز. وتعتبر هذه الخصائص مركزاً لعلامة جينسيس، إذ تقوم فرق التطوير بإجراء اختبارات أداء صارمة في المركز الفني الأوروبي للشركة في نوربورجرينج في ألمانيا وأرضيات كاليفورنيا في صحراء موهافي. وحتى مع هذا الطابع الرياضي والاستجابة، ما زالت البيئة الداخلية في 90 جي جيّدة. وتشمل خيارات محرّك 90 جي محرّك V6 سعة 3.8 لتر مباشرة، أو V6 سعة 6 لترات، أو محرّك توربو مزدوج التوربيني الجديد، سعة 3.3 لتر، أو محرك V8 تاو 5.0 لترات الحائز على جائزة الحصول على الطاقة النهائية، مع ناقل حركة أوتوماتيك بثماني سرعات.

الابتكار التكنولوجي المتقدم

مع الابتكار التكنولوجي المتقدم في جوهرها، تقدم 90 جي ملامح جينسيس الذكية في الاستشعار، مع مجموعة من تقنيات السلامة للسائق. هذه المميّزات تغطي مجموعة متكاملة من السلامة النشطة والسلبية، من خلال يقظة السائق والتركيز على سلامة الركاب الكلية، وحتى سلامة السائقين الآخرين من حولك. هذا الجناح يجمع بين أنظمة مثل كبح الطوارئ التلقائي مع الكشف عن المشاة، ومثبت السرعة الذكي مع الإيقاف/ التشغيل، والكشف الذكي عن البقعة العمياء ونظام تحذير مغادرة المسار. كما يساعد الكبح التلقائي للطوارئ مستخدماً تكنولوجيا استشعار الانصهار على تجنب الاصطدام المحتمل أو تقليل تأثيره. مع هذا النظام 90 جي ستستخدم الكبح التلقائي عندما يكتشف سيارة أخرى أو المشاة بمعدل إغلاق غير آمن من السرعة. يستخدم هذا النظام الراداري الأمامي من نظام التحكم الذكي بالسرعة والكاميرا الأمامية من نظام تحذير مغادرة المسار لتوفير هذا الهامش الإضافي للسلامة.

تجربة التملّك الفاخرة

يتم تقديم جينسيس 90 جي، جنباً إلى جنب مع جميع سيارات جينسيس، مع برامج حصرية تركز على المستهلك لرفع تجربة التملّك الفاخرة من خلال التطبيق المحمول جينسيس وخدمات جينسيس، للحصول على معلومات عن صحة السيارة والقيادة والصيانة المعلومات. وتشمل تجربة جينسيس صيانة مجانية، والمساعدة على الطريق، وخدمة رعاية الخرائط وخدمة السيارة البديلة.
وبصرف النظر عن ذلك، يحق لزبائن جينسيس لمدة خمس سنوات/ غير محددة المسافة ضمان الشركة الصانعة، وسيحصل أيضاً مجاناً خدمات كونسيرج جينسيس- كما تتوفر لأصحاب جينسيس مع حلول متكاملة خدمات إدارة نمط الحياة- الجمع بين نمط الحياة والسفر والرعاية الطبية، لمدة سنتين. مجموعة المؤسسة التجارية العمانية هي الموزع الحصري لسيارات جينسيس في السلطنة. للمزيد من التفاصيل يرجى الاتصال 50003- 800.