البنك الأهلي يعلن عن الفائزين بجوائز برنامج حصادي للتوفير

مؤشر الخميس ١٥/يونيو/٢٠١٧ ٠٤:٢٥ ص
البنك الأهلي يعلن عن الفائزين بجوائز برنامج حصادي للتوفير

مسقط –
كشف البنك الأهلي مؤخراً عن أسماء الفائزين بجوائز برنامج «حصادي» عن مايو 2017، إذ فازت زبونة بالجائزة الشهرية لزبائن الحسابات المصرفية للأفراد والبالغ قيمتها 5.000 ريال عماني من فرع البنك الأهلي بالسيب. وفاز زبون من فرع أفينيوز مول بجائزة الخدمات المصرفية المتميّزة والحصرية وقدرها 10.000 ريال عماني. أما جوائز زبائن البنك من حسابات النساء والبالغة قيمتها 500 ريال عماني لكل فائزة، فقد فازت بها كل من: حمرة فيصل خان من فرع أفينيوز مول، وعائشة بنت عامر العبادية من فرع نزوى، ومياء بنت ناصر السالمية من فرع إبراء، وفائزتين من فرع الخوير.

يُشار هنا إلى أن برنامج «حصادي» للتوفير من البنك الأهلي هو منتج مصرفي يقدّم جوائز نقدية للزبائن المحظوظين، وذلك عبر نظام سحوبات آلية. إذ إن الزبائن الذين يحتفظون بمبالغ أكبر في حسابات «حصادي» للتوفير يحصلون على فرص أكبر للفوز بالجوائز. ويتميّز برنامج «حصادي» أن الزبائن الذين يفتحون حساباتهم اليوم بالبنك الأهلي يمكنهم وبكل بساطة أن يكونوا من ضمن الفائزين غداً.

ويهدف البنك الأهلي، من خلال برنامج جوائز «حصادي» للتوفير إلى إثراء حياة زبائنه من خلال تزويدهم بفرصة اتخاذ خطوة جادة وفعّالة تجاه تعزيز ثقافة التوفير لديهم. كما يطمح البنك أيضاً عبـر هذا البرنامج إلى الحفاظ على التواصل المستمر مع زبائنه على مدار العام مما يمكنه من البقاء في صدارة القطاع المصرفي المحلي من حيث قيمة الجوائز وعددها وتواترها وتنوعها.
وفي تصريح لها حول هذا الموضوع قالت نائبة المدير العام لتطوير المنتجات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة بالبنك الأهلي، هـناء الهنائية: «يأمل البنك الأهلي من خلال هذا البرنامج في مكافأة زبائنه الذين يدركون أهمية الادخار للمستقبل، وقد نجح برنامج جوائز «حصادي» في تشجيع زبائننا على الادخار والتوفير، وهم يدركون أن فرص الفوز تزداد كلما زادت المبالغ المودعة في حساباتهم».
وقد قام البنك بتجديد برنامجه الخاص بجوائز «حصادي» للتوفير لزبائنه وذلك من خلال تقديم جوائز أسبوعية وشهرية وربع سنوية وسنوية وجائزة «راتب مدى الحياة». ويعتبر هـذا النوع من البرامج الترويجية بمثابة غرس عميق الجذور يمكن حصاد نتائجه في المستقبل لبناء علاقة مستدامة طويلة الأجل مع الزبائن تستمر من جيل إلى جيل.