«الصفاء للأغذية» تنظم إفطاراً رمضانياً لموظفيها

مؤشر الخميس ١٥/يونيو/٢٠١٧ ٠٤:٢٥ ص
«الصفاء للأغذية» تنظم

إفطاراً رمضانياً لموظفيها

مسقط –
قامت الصفاء للأغذية- أكبر مشروع دواجن متكامل والشركة الرائدة في مجال إنتاج المنتجات الغذائية بالسلطنة- بتنظيم إفطار جماعي لموظفيها في محافظة مسقط وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المُبارك، بحضور رئيس مجلس الإدارة الشيخ راشد بن سيف بن محمد السعدي، والرئيس التنفيذي للصفاء للأغذية د.ناصر بن زاهر بن ناصر المعولي، وبحضور مجلس الإدارة والموظفين بالشركة. وقد انتهزت إدارة الشركة هذه الفرصة السانحة للتقدّم بالشكر العميق لكل موظف في الصفاء للأغذية وتثمين جهودهم المستمرة وعملهم الدؤوب طوال السنة وهو ما أسهم بشكل كبير في توسّع الشركة وانتشارها في أسواق مختلفة.

وقال الشيخ راشد بن سيف بن محمد السعدي تعقيباً على هذه المناسبة: «لقد عمل كل فرد من عائلة الصفاء للأغذية بشكل دؤوب لنصل إلى ما نحن عليه الآن من ازدهار وجعل خُططنا التوسعيّة واقعاً ملموساً، وفي هذه الأجواء الرمضانية الفريدة، أُحب أن أتقدّم بالشكر والتقدير لكل الموظفين على جهودهم المبذولة في سبيل تقدّم الصفاء وازدهارها».

وعلّق الرئيس التنفيذي للصفاء للأغذية د.ناصر بن زاهر بن ناصر المعولي، قائلاً: «إن هذه التجمعات الرمضانية التي تلمّ شمل عائلة الصفاء ضرورية لتقوية علاقاتنا كزملاء وشركاء في العمل ولتعزيز روح الفريق الواحد في الصفاء للأغذية. وأود أن أُعرب عن سعادتي برؤية هذا الجمع الطيب في إفطارنا الرمضاني السنوي، وهو ما يذكّرنا بضرورة العمل كيدٍ واحدة كوننا الشركة الرائدة في السلطنة في مجال إنتاج منتجات الدواجن، وقدرتنا على تحقيق المزيد بالعمل الدؤوب وروح الفريق الواحد».
ويُعدّ الإفطار الجماعي لشركة الصفاء للأغذية انعكاساً لمبادئ الشركة وانتهازها للفرص في إشراك موظفيها دائماً وأبداً على الأصعدة كافة، وهو ما يساعد على تهيئة بيئة عمل ملائمة للموظفين بحيث يتمكنون فيها من تحقيق التقدّم المهني والشخصي.