عرض جديد من بنك صحار ضمن برنامج «مكافآت المميز»

مؤشر الخميس ١٥/يونيو/٢٠١٧ ٠٤:٢٥ ص
عرض جديد من بنك صحار ضمن برنامج «مكافآت المميز»

مسقط –
في إطار سعيه المستمر لإضافة المزيد من المزايا لبطاقاته الائتمانية وبهدف تقديم تجربة تسوّق مريحة وغير مقيّدة لزبائنه، أطلق بنك صحار عرضاً جديداً لحاملي بطاقة التميّز الائتمانية البلاتينية وسيغنتشر واينفنيت، فقد جاء هذا العرض لمكافأة زبائنه حاملي هذه البطاقات بحصولهم على ثلاث أضعاف من النقاط ضمن برنامج «مكافآت المميز» عند إنفاقهم في أي مكان حول العالم بالعملات الأجنبية.

ويستمر هذا العرض لمدة ثلاثة أشهر ابتداءً من 15 يونيو حتى 15 سبتمبر، إذ ستحتسب لحاملي البطاقة ثلاث نقاط لكل ريالين عمانيين يتم إنفاقها عن طريق استخدام بطاقات التميّز الائتمانية للدفع عبر الإنترنت والشراء المباشر (POS) أوطلب عن طريق الهاتف أو البريد، إذ سيتم استبدال هذه النقاط تلقائياً من بطاقة الزبون عند نهاية كل شهر من فترة العرض وبذلك إتاحة الفرصة لهم لاسترجاع نسبة من نفقاتهم.

وفي تعليقه حول العرض الجديد، قال مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التجزئة المصرفية بالوكالة، خميس بن مسعود الرحبي: «نعمل دائماً على تطوير منتجاتنا من أجل توفير أفضل الخدمات المصرفية لزبائننا والتي تلبي احتياجاتهم وتمنحهم فرصة الحصول على مزايا عديدة أينما كانوا، فلدينا مجموعة واسعة من البطاقات الائتمانية التي توفر لحاملها العديد من الخدمات التي تميّز بها بنك صحار وعزز من موقعه الريادي في السوق، فقد صمم هذا العرض الترويجي الحالي لتلبية متطلبات وتوقعات زبائننا ومنحهم الفرصة للاستفادة بشكل كامل من العروض الموسمية من حيث السفر والتسوق أضف إلى أننا ومن خلال هذا العرض فإننا نكافئهم على استخدامهم بطاقات البنك الائتمانية».
وخلال فترة العرض، سيحصل الزبائن حاملو بطاقات التميّز الائتمانية البلاتينية وسيغنتشر وإنفنيت على ثلاث أضعاف النقاط عند إنفاقهم بقيمة ريالين عمانيين ضمن برنامج «مكافآت المميّز». ويعد هذا العرض تنافسياً مقارنة بالعرض الحالي من حيث احتساب نقطة واحدة لكل ريالين. سيوفر البنك خلال فترة العرض لزبائنه فرصة استرداد النقاط من دون الحاجة للاتصال بمركز الاتصالات في بنك صحار، إذ ستسترجع النقاط تلقائياً.
كما يحصل حاملو البطاقات الائتمانية على مميزات حصرية وتسهيلات منها عدم الحاجة إلى دفع تأمين السفر لمتطلبات التأشيرة لأي بلد في العالم وميزة الدخول إلى صالة كبار الشخصيات في أكثر من 1000 صالة في المطارات حول العالم والحصول على المساعدة خلال السفر كحالات الطوارئ بما في ذلك تأخر الرحلات الجوية، وفقدان الأمتعة، وحالات الطوارئ الطبية وغيرها الكثير.