x

الطيران العُماني يقدم الدعم لستة من موظفيه لأداء فريضة الحج

مؤشر الأحد ١١/يونيو/٢٠١٧ ١٥:٥٥ م
الطيران العُماني يقدم الدعم لستة من موظفيه لأداء فريضة الحج

مسقط - ش

في بادرة طيبة وغير مستغربة تجاه موظفيه، أجرى الطيران العُماني- الناقل الوطني للسلطنة- قرعة لاختيار ستة أفراد من بين الراغبين في الحصول على الدعم لأداء فريضة الحج لهذا العام. وتأتي هذه الخطوة تقديراً لجهود والتزام الموظفين وتفانيهم لتقديم أفضل الخدمات للطيران العُماني.

وبحضور نائب الرئيس التنفيذي ورئيس الشؤون التجارية عبدالرحمن بن حارث البوسعيدي، بمعية نائبة رئيس تنفيذي للموارد البشرية أسماء بنت حميد الغابشية، ووسط عدد من الموظفين المعنيين، تم سحب القرعة واختيار أسماء الموظفين الستة الفائزين بالرعاية المقدمة من قِبل الناقل الوطني لأداء فريضة الحج.

وبالإضافة إلى قائمة الفائزين الستة، تم اختيار 6 موظفين ليكونوا مُدرجين في قائمة الانتظار، إذ يتوجب أن يكون المتقدم للمشاركة في القرعة لم يسبق له أداء فريضة الحج، إلى جانب شريطة إكماله خمس سنوات من الخدمة في الطيران العُماني.

وحول ذلك أعربت إدارة الطيران العُماني عن سرورها لتوجيه الدعوة لعدد من موظفي الشركة لزيارة الحرم المكي وأداء فرضة الحج، الأمر الذي يعكس تقديراً للجهود الاستثنائية التي بذلها موظفو الطيران العُماني لخدمة الشركة والوطن، إذ ساهموا عبر عملهم الجاد وتفانيهم في تحقيق تقدم ملحوظ. وإذ يعتبر الطيران العُماني موظفيه أعظم أصوله، فإنه من الضروري التنويه بصفة خاصة بالمساهمة الحيوية التي يقدمها الجميع، فكل الشكر لهم على جهودهم والمخلصة.

وأكد الناقل الوطني على التزامه ودوره الريادي ليس فقط على نطاق تقديم الخدمات المتميّزة على الأرض وفي الأجواء فحسب، بل أيضاً فيما يتصل بالخدمات التي يقدمها لموظفيه عرفاناً لإسهاماتهم في نجاحات وإنجازات الشركة.