x

درجات الحرارة تصل لمنتصف الأربعين اليوم

بلادنا الأحد ١١/يونيو/٢٠١٧ ١٥:٠٩ م
درجات الحرارة تصل لمنتصف الأربعين اليوم

مسقط - العمانية

حالة الطقس.. صحو إلى غائم جزئياً على سواحل محافظتي ظفار والوسطى وصحو بوجه عام على بقية محافظات السلطنة مع احتمال تشكل السحب على جبال الحجر وهطول أمطار متفرقة خلال فترة ما بعد الظهيرة واحتمال تشكل السحب المنخفضة في الصباح الباكر على الساحل الجنوبي الشرقي.

الرياح.. تهب على المناطق الساحلية لبحر عُمان رياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة نهاراً تتحول إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة ليلاً، بينما تهب على المناطق الساحلية لبحر العرب رياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة، فيما تهب على معظم محافظات السلطنة رياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة تتحول لشمالية غربية على محافظتي البريمي والظاهرة خلال المساء.

حالة البحر.. هائج الموج على السواحل المطلة على بحر العرب ويصل أقصى ارتفاع له ثلاثة أمتار، وهادئ إلى متوسط على الساحل الغربي لمحافظة مسندم ويصل أقصى ارتفاع للموج متراً ونصف المتر، فيما يكون هادئ الموج على بقية سواحل السلطنة ويصل أقصى ارتفاع له متراً واحداً.

التنبيهات.. لا توجد.

درجات الحرارة.. تبلغ درجة الحرارة العظمى في محافظة مسقط 45 درجة مئوية والصغرى 32 درجة مئوية، أما في مدينة صلالة فتبلغ درجة الحرارة العظمى 33 درجة مئوية والصغرى 29 درجة مئوية.