x

مؤسسة مصطفى سلطان وشركة بوش الألمانية تعقدان ندوة عن التقنيات المستقبلية

مؤشر الأحد ١١/يونيو/٢٠١٧ ٠٤:٥٥ ص

مسقط -
قامت كل من وحدة أعمال أنظمة الأمن والاتصالات التابعة لمؤسسة مصطفى سلطان- إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير حلول أنظمة الأمن والاتصالات في السلطنة- وشركة بوش الألمانية، بعقد ندوة عن التقنيات المستقبلية من خلال عرض منتجاتها وحلولها التي صُممت بشكل مؤمّن ضد القرصنة والاختراق وباستخدام تقنية إنترنت الأشياء وما لذلك من أهمية بالنسبة لصنّاع القرار في شرطة عُمان السلطانية ووزارة الدفاع وشؤون البلاط السلطاني والوزارات، فضلاً عن كبار الاستشاريين والمقاولين والشركات.

وقد تم تقديم العديد من التطبيقات المتكاملة التي تضمّنت أجهزة من منتجات بوش بالإضافة إلى أجهزة لشركات أخرى عن طريق تقديم عروض حية وأدوار فريدة من نوعها من خلال عرض تقنيات آمنة وإنترنت الأشياء، مما أثار إعجاب المندوبين القادمين من مناطق السلطنة المختلفة.

وصرّح الرئيس الإقليمي للمبيعات في مؤسسة روبرت بوش الشرق الأوسط، موراليذهار إيينجار، أن «المنتجات والحلول التي يتم تصميمها بشكل مؤمّن ضد القرصنة والاختراق أصبحت أكثر أهمية في الآونة الأخيرة حيث يتم الاستيلاء على العديد من أنظمة المراقبة من قِبل عناصر إرهابية وعناصر معادية للمجتمع مما يتسبب في إلحاق الضرر بالأشخاص والممتلكات، وتستثمر بوش بشكل كبير في الجانب الأمني للأنظمة لجعل تلك الأنظمة هي الأكثر أماناً في العالم».

كما قام فريق مشترك من بوش ومصطفى سلطان لأنظمة الأمن والاتصالات، بعرض وتقديم رؤية مفصلة عن التقنيات والتطبيقات بدءاً من الحوسبة في كل مكان وصولاً إلى تقنية إنترنت الأشياء. وقد كان «نظام المبنى المتكامل» بمثابة جوهرة التاج لهذا المعرض إذ يدمج النظام بسلاسة بين مختلف أجهزة الاستشعار من منتجات بوش ومصنعين آخرين من أجل تقديم أفضل التطبيقات وأكثرها أماناً.
وقال (العضو المنتدب لمؤسسة مصطفى سلطان) عبد الرضا مصطفى سلطان، متحدثاً في الندوة: «إن رؤيتنا هي أن نكون اسماً موثوقاً لدى زبائننا من خلال تقديم منتجات وخدمات على مستوى عالمي، إذ تساعدنا شركة رائدة عالمياً مثل بوش في تحقيق رؤيتنا وجلب أحدث ما وصلت إليه الأنظمة الأمنية إلى عُمان». وأضاف (مدير عام شركة مصطفى سلطان لأنظمة الأمن والاتصالات)، شيفا براساد‏: «إن ثقة الزبائن العُمانيين هي التي جعلت كلاً من بوش ومصطفى سلطان لأنظمة الأمن والاتصالات شركتين رائدتين في مجال السمعيات والبصريات والأمن في السلطنة».
وقد لاقت الندوة نجاحاً مبهراً بين الحضور، مما يؤكد مرة أخرى على ولاء الزبائن القوي والذي تتمتع به شركة بوش الألمانية وشركة مصطفى سلطان لأنظمة الأمن والاتصالات في السلطنة. ومؤسسة مصطفى سلطان تعمل باستمرار على جلب تقنيات ذات مستوى عالمي إلى السلطنة، إذ تتماشى ندوة التقنيات المستقبلية عن التأمين ضد القرصنة وتقنية إنترنت الأشياء مع التزام المؤسسة بتوفير منتجات وخدمات متميّزة لزبائنها.