x

شبير الفائز الأول ضمن حملة الصيف الترويجية لمسقط جراند مول

مؤشر الأحد ١١/يونيو/٢٠١٧ ٠٤:٥٥ ص
شبير الفائز الأول ضمن حملة الصيف الترويجية لمسقط جراند مول

مسقط -
أعلن مسقط جراند مول عن اسم سعيد الحظ الفائز الأول ضمن حملة الصيف الترويجية والتي أطلقها مؤخراً تحت شعار «8 مزايا تجعل من التسوّق متعة هذا الصيف»، إذ كانت جائزة السحب الأول والذي أجري يوم الاثنين الموافق 5 يونيو الجاري من نصيب شبير بن حسين بن محمد موسى والذي فاز بأول سيارة هوندا سيفيك 2017، وما زالت هناك 7 سيارات أخرى في انتظار الفائزين. وحضر السحب الأول ممثل عن وزارة التجارة والصناعة والذي قام بالسحب والإعلان عن اسم الفائز ليتم الاتصال فيه وتبليغه بالخبر السعيد فوراً. وقد هنأت إدارة مسقط جراند مول الفائز، مؤكدة أن التسوّق في المول يتجاوز المفهوم التقليدي نحو منح الزائر تجربة متكاملة ترقى إلى مستوى تطلعاته، بالإضافة إلى منحه فرصاً رائعة للفوز بجوائز قيّمة على مدار العام، مؤكدة وعدها للزوار بالمزيد من المفاجآت التي ستجعل من زيارتهم للمول لا تنسى.

وكان مسقط جراند مول قد أطلق مؤخراً حملته الترويجية الجديدة تحت شعار «8 مزايا تجعل من التسوّق متعة هذا الصيف» والتي تتضمن مجموعة رائعة من العروض والخصومات المميّزة في معظم المحلات خلال فترة الحملة الترويجية والتي تنتهي في 23 يوليو المقبل. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل المتسوّقون أيضاً على فرصة للفوز بثماني سيارات هوندا سيفيك طراز 2017 والمعروضة في أماكن مميّزة وبارزة في المول. وسيتم الإعلان عن كل فائز من الفائزين المحظوظين مباشرة بعد إجراء السحب كل يوم أحد خلال فترة الحملة الترويجية.
وخلال فترة الحملة، سيحظى الزوار بفرصة لدخول السحب والفوز بإحدى سيارات هوندا سيفيك الثمان مقابل كل 20 ريالاً عمانياً ينفقونها في أي من محلات مسقط جراند مول، وسيتم إجراء السحوبات كل يوم أحد للأسابيع السبعة الأولى من الحملة ابتداءً من 4 يونيو، بينما سيُجرى السحب الأخير بتاريخ 24 يوليو.
ونظراً لتزامن انطلاق الحملة الجديدة مع حلول شهر رمضان المبارك، تقدم معظم المحلات الموجودة في المول خصومات وعروضاً مغرية، لتأتي حملة مسقط جراند مول لتضيف المزيد من الإثارة والربح.
إلى جانب هذا العرض، يقترب مسقط جراند مول من تحقيق نجاح باهر يقوده إلى القمة في عالم المجمعات التجارية، إذ سيشهد العام الجاري افتتاح المرحلة الثالثة من مجمع تلال والتي ستتضمن إضافة 130 محلاً جديداً للمول تضم أشهر العلامات التجارية المحلية والإقليمية والعالمية التي تدخل غالبيتها للمرة الأولى إلى السوق العُماني، ليكون بذلك مسقط جراند مول أحد أكبر المجمعات التجارية متعددة الاستخدامات في السلطنة، والمكان الذي يقصده الجميع للاستمتاع بتجربة متكاملة تجمع بين التسوّق والترفيه وفق أعلى المعايير العالمية.
ولقد تمت مراعاة التنويع والجودة واختيار الأفضل لزوار المول وبما يلبي تطلعاتهم ورغباتهم التسوقية عند اختيار العلامات الجديدة التي ستفتح أبوابها في المرحلة المقبلة. كما يهدف مسقط جراند مول إلى إنشاء تحفة معمارية في العاصمة مسقط والتي ستضم مجموعة كبيرة من أشهر العلامات التجارية والتي توجد في السلطنة للمرة الأولى على الإطلاق. بالإضافة إلى الإعلان عن دخول العديد من العلامات التجارية الجديدة للمول في التوسعة القادمة والتي شملت مجموعة لاند مارك الشهيرة التي ستجلب مجموعة من أشهر علاماتها المعروفة للمول خلال الأشهر المقبلة، بالإضافة إلى مجموعة ريفا للأزياء النسائية والبناتية، ومطعم فايف جايز الشهير، إلى جانب العشرات من الأسماء الشهيرة في عالم الموضة والأزياء والمطاعم وغيرها التي يحتفظ بها المول لتكون مفاجأة سارة للزوار الأعزاء.