صندوق الزمالة لموظفي وزارة الصحة ينظم إفطاراً جماعياً

بلادنا الأحد ١١/يونيو/٢٠١٧ ٠٤:١٥ ص
صندوق الزمالة لموظفي وزارة الصحة ينظم إفطاراً جماعياً

مسقط -
ضمن سلسلة الأنشطة التي ينظمها صندوق الزمالة لموظفي وزارة الصحة نظم الصندوق الأربعاء الفائت بقاعة النور بمدينة السلطان قابوس إفطاراً جماعياً لأعضاء الصندوق برعاية وزير الصحة معالي د. أحمد بن محمد بن عبيد السعيدي. حضر الحفل عدد من أصحاب السعادة الوكلاء وعدد من المسؤولين بالوزارة والمدعوين.

تضمنت الفقرات كلمة لمعالي وزير الصحة د. أحمد بن محمد بن عبيد السعيدي قال فيها إن احتفالنا اليوم يمثل تكريما لتلك الجهود المخلصة التي بذلت من جميع أعضاء المجلس السابق لإدارة الصندوق وأعضاء صندوق الزمالة وأعضاء مجلس الإدارة الحاليين، فتحية شكر وتقدير لهم ولكل من ساهم بجهد أو فكر أفرادا كانوا أو مؤسسات، فلا شك أن هذا الجهد كان له أبلغ الأثر في إنجاح مسيرة الصندوق على ما يربو من خمسة أعوام من إنشائه.
وأشاد معاليه بالجهود التي بذلت من القائمين عليه في مختلف المجالات الاجتماعية والثقافية والرياضية وغيرها في السنوات الماضية منذ إنشائه، كما قدم معالي وزير الصحة شكره لجهات القطاع الخاص التي تقوم بتقديم الدعم المادي للصندوق، وأثنى على جهودها في ذلك. وأضاف معاليه أن وزارة الصحة تؤمن بأهمية الكادر البشري وبالدور الكبير الذي يقوم به، وأنها ساعية بكل جهد لإرساء دعائم العمل التطوعي وإيجاد بيئة عمل يسودها الحب والوئام والتقدير بين كافة العاملين بوزارة الصحة، لما لذلك من دور فعال في تنامي الإحساس لدى الموظف بمسؤوليته نحو تعزيز العمل التطوعي وتغيير السلوك والمفاهيم بما يعود بالنفع والفائدة على بيئة العمل والموظف. تخلل الإفطار فقرات متنوعة منها إنشاد ديني، بعدها أقيمت مسابقات ثقافية أشاعت جوا من البهجة والسرور بين موظفي الوزارة بعيدا عن أجواء العمل الرسمية. وفي الختام قام معالي الدكتور وزير الصحة بتكريم الفريق الفائز في تصفيات المسابقة الثقافية الرمضانية التي نظمها الصندوق، وحقق فريق مجمع السويق الصحي المركز الأول للعام الثاني على التوالي، فيما جاء مستشفى سمائل في المركز الثاني، كما قام معاليه بتكريم نخبة من أعضاء الصندوق المجيدين والمنظمين.
تأتي هذه المبادرة من قبل الصندوق ضمن إطار أهدافه الرامية إلى تعزيز وتقوية الروابط الاجتماعية بين موظفي الوزارة ولبث قدر من الترفيه والمرح بينهم من خلال الفعاليات الترفيهية أو الرياضية والثقافية التي ينظمها الصندوق بين فترة وأخرى.