عروض «شفروليه عُمان» تتسم بالسخاء خلال رمضان

مؤشر الخميس ٠٨/يونيو/٢٠١٧ ٠٤:١٥ ص
عروض «شفروليه عُمان» تتسم بالسخاء خلال رمضان

مسقط –
شهر رمضان المبارك هو وقت العطاء وشفروليه تشارك عروضها الأكثر سخاءً من السنة للزبائن في السلطنة، إذ ستجعل سيارات شفروليه القوية والأنيقة والتقنية المتقدمة 2017 رمضان هذا العام لحظات لا تنسى.

خلال الشهر الفضيل، يمكن للزبائن الاستفادة من بعض من أكبر الصفقات في العام على طرازات شفروليه مختارة، بما في ذلك الفائدة صفر في المئة لمدة أربع سنوات وارتفاع الهدايا النقدية التي تصل حتى 5000 ريال، والتي تختلف بين الطرازات ومتغيّرات الطراز. ويمكن التحقق من تفاصيل العرض الدقيقة لدى أقرب صالة عرض شفروليه في السلطنة.

وقال مدير المبيعات والتسويق الإقليمي في شفروليه الشرق الأوسط، عبدالله مدهون: «إن شهر رمضان هو وقت خاص لكل من شفروليه ومجموعة المؤسسة التجارية العمانية، إذ يرغب شريكنا في تقديم شيء خاص للمشترين المخلصين والجدد في السلطنة. يمكن للزبائن جعل هذا الشهر المبارك حقاً بصورة مجزية مع وفورات كبيرة على ثمانية من الطرازات الأكثر مبيعاً لدينا: ترافيرس، تريل بليزر، سيلفرادو، تاهو، تراكس، إمبالا، ماليبو وكروز».
وسيحصل الزبائن فوراً على مجموعة مختارة من الهدايا وقيمة كبيرة خلال رمضان هذا العام مع شفروليه. عند شراء طرازات شفروليه 2017، يحق للمشترين الحصول على تمويل لمدة 7 سنوات بنسبة 3 % على طرازات مختارة، وهدية نقدية تتراوح بين 1000 ريال عماني و5000 ريال عماني، وخدمة مجانية لمدة أربع سنوات أو 50.000 كم، وقسيمة هدايا مجانية بقيمة تصل 100 ريال عماني، وبطاقة وقود مجانية بقيمة 100 ريال عماني على طرازات مختارة، والتأمين والتسجيل لمدة سنة واحدة، وضمان ممدد لمدة 6 سنوات غير محدد المسافة على طرازات محددة. وتختلف العروض بين الطرازات ومتغيّرات الطراز، ويمكن التحقق من تفاصيل العرض الدقيق لدى أقرب صالة عرض شفروليه.
بالإضافة إلى مجموعة من الفوائد للمشترين إذ إن طرازات شفروليه متوفرة الآن بأقساط شهرية جذابة، مما يجعل التملّك أكثر متعة. بالنسبة لشاحنة سيلفرادو شفروليه بُنيت على إرث من الاعتمادية، وتمت هندستها لتكون أقوى وأكثر ذكاءً وأكثر قدرة من أي وقت مضى تأتيكم مع أقساط شهرية ابتداءً من 177 ريالاً شهرياً. وكما تقدم شفروليه تاهو مزيجاً مثالياً من التصميم المعاصر، والقدرة الأسطورية، والأداء، وتقدم تجربة قيادة متميّزة، بغض النظر عن مكان السائق أو ما يفعله، مع أقساط شهرية ابتداءً 222 ريالاً. وتجمع شفروليه تريل بليزر مستويات متفوقة من الصقل والتصميم والراحة والتكنولوجيا مع أداء رائد في القيادة وقابلية القيادة لتلبية الاحتياجات المتنوعة للسائقين المتميّزين بشكل متزايد تأتي مع أقساط شهرية ابتداءً من 171 ريالاً. كما تأتيكم شفروليه ترافيرس مع إقساط شهرية ابتداءً من 178 ريالاً، هي سيارة الكروس أوفر التي لديها كل شيء، حيث الطاقة والتصميم والاقتصاد في استهلاك الوقود مثيرة للإعجاب وتحولت لتتناسب مع احتياجات السائق.
مجموعة المؤسسة التجارية العمانية هي الموزع الحصري لسيارات شفروليه في السلطنة، وتقدم تجربة تملّك للسيارات الرائدة في فئتها، وتوفر خدمات شاملة لما بعد البيع. مع شبكة وطنية من صالات العرض و9 مراكز خدمة، مجموعة المؤسسة التجارية العمانية تضمن أن الزبائن ليسوا بعيدين أبداً من الحصول على رعاية ذات جودة عالية. يمكن للزبائن زيارة أقرب صالة عرض شفروليه في السلطنة لإلقاء نظرة على سيارات شفروليه الحائزة على الجوائز وجعل شهر رمضان المبارك مناسبة خاصة.