عمانتل تنظم معرض رمضان السنوي للشركات الصغيرة والمتوسطة

مؤشر الخميس ٠٨/يونيو/٢٠١٧ ٠٤:١٥ ص
عمانتل تنظم معرض رمضان السنوي للشركات الصغيرة والمتوسطة

مسقط -
نظمت عمانتل، الشركة الرائدة في توفير خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة، معرض رمضان الاستهلاكي الذي تنظمه الشركة سنوياً في مقرها الرئيسي بالموالح، لتوفير منصة مثالية للشركات والمؤسسات العاملة في قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة لعرض وبيع منتجاتها بأسعار تنافسية تناسب احتياجات الموظفين استعداداً لعيد الفطر. وتجسد المبادرة حرص الشركة على دعم هذا القطاع المثمر الذي يشكل أحد دعائم النمو الاقتصادي العماني.

وشاركت في المعرض، الذي امتد على مدار يومين وأشرف على تنظيمه فريق المزايا بوحدة الموارد البشرية في عمانتل، 30 شركة صغيرة ومتوسطة وقد تضمن المعرض عرض سلسلة متنوعة من المنتجات بما في ذلك الملابس، والأكسسوارات، والعطور والحلويات ومختلف مستلزمات الطفل والمرأة.

ويشكل معرض رمضان السنوي أهمية كبيرة من ناحية إسهامه في تسليط الضوء على منتجات وخدمات المؤسسات العاملة في هذا القطاع الواعد. وقد توافدت على المعرض أعداد كبيرة من موظفي الشركة للإطلاع على المعروضات والعروض الترويجية.
وأوضح المدير الأول للرواتب والمزايا بوحـــدة المـــوارد البشرية في عمانتل فريد بن محمد البطاشي قائلاً: «يمثل معرض رمضان الاستهلاكـــي أحد أبرز المبادرات التي تقدمها عمانتل للشركات العاملة في قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة لإتاحـــة الفرصة لها لاستعراض منتجاتها وعروضها أمام قاعدة كبيرة من الجمهور من موظفي الشركة الذين استفادوا من تلك العروض والخصومات.
ونحـــن فـــي عمانتل نحرص كل الحرص على تقديـــم أشكال الدعم كافة لقطاع المشاريع الصغيـــرة والمتوسطة بصفته أحـــد الدعائم الأساسية في النهــوض بالتنميــة الشاملـــة، كمـــا نتطلع إلى التعاون مع الشركات العاملة في هذا القطاع لإطلاق المبادرات والمشاريع المشتركة».
وتعدُّ عمانتل من أبرز الشركات الداعمة لقطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة عبر عدد من المبادرات التي تأتي لخدمة رواد الأعمال، وتتنوع هذه المبادرات وتتعدد ويعد هذا المعرض أحد أشكال الدعم، كما أن عمانتل وعبر فريق المزايا تسعى إلى إيجاد تعاون دائم بين تلك المؤسسات والشركة ليحصل من خلالها الموظفون على خصومات، بالإضافة إلى الترويج لمنتجات تلك المؤسسات.

ووفقــــاً لإستراتيجيـــة عمانتل المستدامة؛ تعمل الشركة علــــى إيجـــاد طـــرق ووسائل جديدة تعزز القيمة المضافة المقدمة للأطراف ذات العلاقة والتي من شأنهـــا المساهمـــة فـــي توفير عوائد إيجابية تفيـــد السلطنة وشعبها، وكذلك مجتمع الأعمال.