إطلاق سيارة رينو"ميجان" الصالون الجديدة في السلطنة

تكنولوجيا الأربعاء ٠٧/يونيو/٢٠١٧ ١٨:٠٥ م
إطلاق سيارة رينو"ميجان" الصالون الجديدة في السلطنة

مسقط- 7
كشفت رينو عُمان -من بيت سهيل بهوان للسيارات- مؤخرا عن سيارة رينو ميجان الصالون الجديدة بالسلطنة في صالة عرض القرم. وهي سيارة صالون ديناميكية وأنيقة تقدم أفضل مستوى اقتصادي باستهلاك الوقود وتقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في هذه الفئة من السيارات.ويأتي هذا الطراز ليكمل عرض رينو في الفئة C ويقوي مكانة العلامة التجارية في الأسواق حيث تظل الصالونات المدمجة الخيار المفضل بين سائقي السيارات الذين يبحثون عن سيارة مريحة وواسعة تعبر عن وضعهم الاجتماعي.

واستنادا إلى بنية CMF C/D الخاصة بشركة رينو، تم تصميم وتصنيع وتطوير ميجان الجديدة جنبا إلى جنب مع سيارة ميجان هاتش الجديدة التي أطلقت في بداية عام 2016 في أوروبا. وهذا يعني أنها تستفيد من نفس الميزات والتكنولوجيا مثل شقيقتها ذات الخمسة أبواب، في حين يضيف اتساع قياسي في فئتها مع مساحة سخية لشاغليها وحجم صندوق الأمتعة الذي يبلغ 508 لتر ميزة أخرى للسيارة.

وبفضل إضفاء الطابع الديناميكي على تصميمها وقائمة مميزاتها التي تنتمي للفئة التالية فأعلى تمثل سيارة ميجان الجديدة تحولاً كبيراً في السوق، مما يتيح لأحدث طراز للعلامة التجارية أن يضع نفسه كمعيار جديد في فئة سيارات الصالون المدمجة. وتتميز بسمات التصميم المرتبطة بهذا النوع من السيارات التي تعد في العديد من البلدان لا تزال شكل السيارة المفضل من سائقي السيارات الباحثين عن سيارة تعكس نجاحهم ومكانتهم الاجتماعية.

ولقد تم تصنيع السيارة في مصنع رينو في مدينة "بورصة" التركية وتباع للزبائن في ما يقرب من 30 دولة، وتسهم ميجان الجديدة في نمو العلامة التجارية العالمية وتوسيع نطاق منتجاتها.

وقال المتحدث باسم رينو عُمان: "إن سيارة رينو ميجان الجديدة الجذابة سيارة تدير الرؤوس حقيقة. فبالإضافة إلى هيكل السيدان، والخطوط الديناميكية والنسب السخية تتمتع بأسلوب خاص بها، فهي حيوية وأنيقة وتقدم تجربة قيادة رائعة. تم تزويد رينو ميجان بأحدث التقنيات. لضمان سلامة الركاب، إذ أنها مزودة بأحدث معايير السلامة".

الجدير بالذكر إن جميع العملاء الذين يشترون سيارة رينو ميجان صالون بين 18 مايو و 17 يوليو 2017 سيكونون مؤهلين للمشاركة في حملة رمضان الترويجية التي تقدم هدايا نقدية مضمونة وبطاقات هدايا امسح واربح والتسجيل المجاني وضمان 3 سنوات / 100,000 كم، وبطاقة المساعدة على الطرق AAA.