منافسة محتدمة بكروية شؤون البلاط السلطاني

الجماهير الأربعاء ١٧/فبراير/٢٠١٦ ٠٠:٣٥ ص
منافسة محتدمة بكروية شؤون البلاط السلطاني

مسقط -
انطلقت أمس الأول مباريات البطولة الكروية التاسعة لوحدات شؤون البلاط السلطاني للعام 2016م حيث شهدت المباريات منافسة قوية، واستطاع فريق الهجانة السلطانية بطل النسخة الثامنة الفوز على فريق مكتب رئيس التخطيط وشؤون الموارد البشرية بهدفين نظيفين ضمن المجموعة الأولى.

سجل فريق الهجانة السلطانية هدفه الأول عن طريق اللاعب غانم الدريبي خلال الشوط الأول، وخلال الشوط عاد اللاعب نفسه ليضيف ثاني أهداف المباراة وهدفه الشخصي الثاني، وقررت اللجنة الفنية منح اللاعب ماجد البلوشي لاعب فريق الهجانة السلطانية جائزة أفضل لاعب في المباراة، علق على المباراة معاذ الندابي.
أما في اللقاء الثاني الذي جمع فريقي المديرية العامة للشؤون المالية ودار الأوبرا السلطانية ضمن المجموعة الأولى فتمكن فريق المديرية العامة للشؤون المالية من التقدم أولاً في الشوط الأول عن طريق ركلة حرة ثابتة نفذها اللاعب محمود الخضوري لينتهي الشوط بهذه النتيجة.

أما الشوط الثاني فشهد بداية قوية لفريق دار الأوبرا السلطانية حيث نجح اللاعب سمير الحبسي من معادلة النتيجة، بعدها نجح اللاعب سليم الوهيبي من إضافة هدفين جميلين عزز بهما نتيجة فريقه ليظفر بأول ثلاث نقاط، وحصل لاعب فريق المديرية العامة للشؤون المالية عبدالله المقبالي على جائزة أفضل لاعب في المباراة، كان في التعليق على أحداث المباراة صلاح الحمداني.

وفي ثالث اللقاءات اكتسح فريق اليخوت السلطانية وصيف النسخة الفائتة فريق المديرية العامة لتقنية المعلومات والاتصالات بنتيجة قوامها تسعة أهداف نظيفة سجلها كل من ماجد الشحي أربعة أهداف وفهد الرشيدي ثلاثة أهداف وهدف للاعبين إسحاق القاسمي وخالد السديري.